تامر حسني يحيى أولى احتفالات الأردن بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
تامر حسني يحيى أولى احتفالات الأردن بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله

افتتح أمس الفنان المصري تامر حسني فعاليات الاحتفال بعقد قران ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على المهندسة رجوة خالد آل السيف، والتي أقيمت في استاد عمان الدولي.

تامر حسني يفتتح أولى احتفالات الأردن بعقد قران الأمير الحسين

حيث نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو له أثناء إحيائه حفلاً غنائياً، وحظي بتفاعل كبير مع الجمهور الأردني، حيث أدى مجموعة من أشهر أغانيه ومن ضمنها أغنية "هدلعني".

حيث كتب معلقاً على الفيديو: "كل الشرف أن افتتح هذا الإحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الأردن و الآنسه رچوه آل سيف ، كل التمنيات القلبية بالتوفيق و السلام و رعاية الرحمن".

وأضاف موجها رسالة شكر لمصر: "و بالتأكيد سعيد و فخور كل الفخر أن يأتي يوماً و أكون سبب و لو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين في مناسبة رسمية عظيمة زي دي ، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري.. الحمدلله".

واختتم حديثه بتوجيه كلمة إلى الشعب الأردني: "و كل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي أحبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

احتفالات الأردن بعقد قران الأمير الحسين

وكان النجم تامر حسني قد أحيى أولى احتفالات الأردن بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن قبل حفل زفافه، الذي سوف يقام يوم الخميس الموافق 1 من يونيو، وبدأت الاحتفالات أمس الاثنين في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين الرياضية تحت شعار "كامل العدد"، ضمن سلسلة من الحفلات التي سوف تشهدها المملكة الهاشمية الأيام القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار