تعرفوا على آسر ويست التركي الوسيم بطل مسلسل "هوى بغداد"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يوليو 2020
تعرفوا على آسر ويست التركي الوسيم بطل مسلسل "هوى بغداد"

خطف النجم التركي آسر ويست Eser West الأنظار مؤخراً، حيث لفت انتباه الجمهور العربي بظهوره في المسلسل العراقي "هوى بغداد"، لتبدأ رحلة البحث عن كل ما يخصه من تفاصيل وأخبار ومعلومات بين رواد السوشيال ميديا.

وقد سطعت شهرة آسر ويست بمشاركته في النسخة التركية من برنامج "الناجون" أو "Survivor" إلى جانب عدد من المشاهير الأتراك، حيث لفت الأنظار بوسامته ولياقته البدنية

آسر ويست في "هوى بغداد"

ويعتبر آسر ويست من النجوم الأتراك القلائل الذين اقتحموا عالم الدراما العربية، وذلك بمشاركته في المسلسل العراقي "هوى بغداد" والذي لعب فيه دور أمير، حيث يعتبر هذا العمل هو أول تجربة تمثيلية له على الإطلاق، واضطر من أجله لتعلم التحدث باللهجة العربية، حيث لم يكن يجيد الكتابة أو القراءة باللغة العربية، ليتبع بذلك عدد آخر من النجوم مثل سونغول أودون التي ظهرت في مسلسل "تحت الأرض" مع النجم أمير كرارة، وكذلك النجم خالد ارغنتش الذي عمل في فيلم "كازابلانكا".

وتوجت جهود النجم التركي الوسيم صاحب الأصول العراقية بالنجاح، حيث حصل على جائزة الهلال الذهبي كأفضل ممثل شاب عام 2019 عن دوره في نفس العمل.

من هو التركي آسر ويست؟

يبلغ عمر آسر ويست 30 عاماً، فهو قد ولد في 5 فبراير 1990 في ولاية نيويورك الأمريكية لأب تركي وأم تركية عراقية، حيث أنهى دراسته الجامعية هناك، كما درس التمثيل في أكاديمية نيويورك للأفلام لمدة شهرين، لينتقل بعدها إلى إسطنبول باحثاً عن فرصة لاقتحام مجال الفن والشهرة، إلا أنه بدأ بالعمل كمدرس للغة الإنجليزية في إحدى المدارس.

وفي عام 2015، لفت آسر ويست الأنظار بظهوره في برنامج Kismetse olur الذي ينتمي لنوعية تليفزيون الواقع ويحاكي فكرة برنامح The Bachelor العالمي، حيث التقى من خلاله بحبيبته الأولى جانسل كوردوك وجمعتهما قصة حب، ولكنهما انفصلا بعد نهاية البرنامج بالرغم من فوزهما بالمركز الأول.

وجاءت أولى محطات آسر ويست الفنية في عام 2016 بشارك آسر كمودل في فيديو كليب "مور" للمغنية هانده ينر، ثم شارك في برنامج "الناجون" عام 2017 لكنه ابتعد بعدها قليلاً عن الساحة الفنية قبل أن يعود ممثلاُ في "هوى بغداد".

شاهدي صور آسر ويست من خلال الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار