أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها خالد بحفل عائلي بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها خالد بحفل عائلي بأحدث ظهور لها

احتفلت الفنانة أنغام بعقد قران شقيقها الموزع الموسيقي خالد محمد على بحفل عائلي اقتصر على الأسرة والمقربين.

أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها خالد بحفل عائلي بأحدث ظهور لها

وظهرت أنغام وهي تضع الأربطة على كتفها ويبدوا أنها لم تتعاف من الجراحة بشكل كامل، ولكنها حرصت على مشاركة شقيقها بعقد قرانه ورافقها أبناؤها عمر وعبدالرحمن للحفل العائلي.

أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها خالد بحفل عائلي بأحدث ظهور لها

ولا يعد هذا الظهور الأول لأنغام بعد أزمتها الصحية، فقد ظهرت لأول مرة في موسم جدة، دون التخلي عن الأربطة التي تمسك بيديها، التزاماً بما طلبه منها الأطباء.

أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها خالد بحفل عائلي بأحدث ظهور لها

البعض يستنكر عدم تهنئة أنغام لشقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

استنكر بعض المتابعين والجماهير ، عدم تعليق الفنانة أنغام على حفل عقد قران شقيقها، وأنها لم توجه رسالة له، كما يفعل النجوم والمشاهير في مناسبات مشابهة، وسط تساؤلات من بعض المتابعين عن سبب عدم تهنئتها لشقيقها، قال آخرون أنه ليس شرط أن توجه رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن حضورها ووقوفها بجانب شقيقها أهم من ذلك.

العملية الجراحية التي خضعت لها أنغام

بعد آلام شديدة عانت منها الفنانة أنغام، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، فقامت بالخضوع لعمليتين جراحيتين دقيقتين في الكتف واليد، بعد وصولها لمرحلة لا تستطيع تحمل الألم.

حيث قام الجراح المصري العالمي دكتور هاني الطير بإجراء جراحة عاجلة في الكتف، كما أجرت جراحة في رسخ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وقام الأطباء بمنعها من بذل الجهد لحين التعافي بشكل كامل، ولكن الفنانة لم تستطع البقاء ساكنة دون أن تفعل شيء وكان الظهور الأول لها في موسم جدة وأحيت حفلها بتقديم عدة أغان.

الكشف عن توقف برنامج للفنانة أنغام

كشفت مصادر عن توقف التحضير لبرنامج الفنانة أنغام الذي كانت تستعد له خلال الفترة الماضية، واعتبرته تجربة خاصة وحدث فني ثري، كأول تجربة لها على كرسي المذيعة؛ ولكن تم توقيفه لعدة أسباب وهي الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام، وعدم توافر الميزانية المطلوبة، وسيتم الإعداد له حين توفر الميزانية اللازمة، وبناء ديكور فخم واستضافة نجوم من الدرجة الأولى.

جديد الفنانة أنغام

كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنه يستعد للتعاون مع المطربة الكبيرة أنغام، وذلك بواحدة من كلماته وأشعاره الغنائية المميزة، وأشار أن الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وتويع نابلسي، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة، وهي أغنية ذات طابع صيفي لتناسب الجمهور في موسم الصيف.

ويذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها أنغام، أغنية "لوحة باهتة"، وحققت من خلالها نجاح كبير، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وتستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم مساء يوم الجمعة الموافق 24 يونيو الجاري، وذلك وسط جمهورها بدولة الكويت، والذي سيقام على خشبة مسرح الأرينا بالكويت، ويشاركها في الحفل المطرب الكويتي مطرف المطرف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار