لقطات من عقد قران هبة السيسي.. اكتشفي من صمم فستان زفافها المبهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2019
لقطات من عقد قران هبة السيسي.. اكتشفي من صمم فستان زفافها المبهر
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون تكشف فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

خطفت صور عقد قران هبة السيسي وزفافها الأنظار، حيث أقامت حفلاً دافئاً حضره عدد من أصدقائها المشاهير وتألقت بفستان جذاب كان حديث رواد السوشيال ميديا.

وتألقت هبة السيسي بفستان زفاف من الشيفون المرصع بالكريستال البراق، والذي يحمل توقيع المصمم المصري العالمي هاني البحيري الذي حضر حفل عقد القران الذي أقيم في دار مناسبات مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وحضر الحفل من المشاهير دنيا عبد العزيز في أول ظهور لها عقب وعكتها الصحية حيث أطلت بقوام نحيف، كما انضم إليها نرمين ماهر وزوجها وحسام فارس وياسمين جمال وياسمين نيازي وحسام خليل ونور وهبة الجبالي وهاني أبو النجا وأحمد فريد كارين نوالي وزوجها المصور سيد شعراوي.

الجدير بالذكر أن هبة السيسي حملت لقب ملكة جمال مصر عام 2004، وكانت متزوجة من قبل من رجل الأعمال كريم محمود، ولديها منها ابنة تُدعي "هيفين".

وحققت خريجة كلية الحقوق بجامعة المنصورة شهرتها من خلال تقديم بعض البرامج، ثم تحولت للتمثيل حيث أطلت في بضعة أعمال شهيرة من بينها فيلمي "كتكوت" عام 2006 مع الفنان محمد سعد و "حليمو" مع الفنان طلعت زكريا، ومسرحية "ولاد اللذينة" عام 2007، وكذلك مسلسلات "ستات قادرة"، "شطرنج" و "الصعلوك".