لقطة من عقد قران شذى سبت.. وهكذا هنأتها شقيقتها شيلاء سبت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
لقطة من عقد قران شذى سبت.. وهكذا هنأتها شقيقتها شيلاء سبت

أشعل خبر عقد قران شذى سبت مواقع السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت النجمة البحرينية التفاصيل بنفسها ونشرت صورة تتضمن لقطة من داخل كواليس الحفل عبر حسابها على "انستقرام" لتنهال عليها التهاني والأمنيات الطيبة من متابعيها.

وكتبت شذى سبت تعليقاً على منشورها عبر "انستقرام": "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات ? تم عقد قرآني ما شاء الله تبارك الرحمن"، مرفقاً بصورة من لحظة توقيع وثيقة عقد القران، لكنها تحفظت على الكشف عن هوية العريس أو أية تفاصيل أخرى تخص موعد زفافها.

shathasabt

جمهور النجمة البحرينية مازحها بمقطع فيديو من تصريحات تليفزيونية سابقة لها، كانت قد أعلنت من خلالها مؤخراً أنها لا تريد الزواج ولا تخطط له، ليعلق الجمهور ساخراً: "كانت ترفض الزواج.. وصارت هي الأولى بين شقيقاتها".

على الجانب الآخر، هنأت شيلاء سبت شقيقتها بإعادة نشر الصورة التي نشرتها أختها سابقاً عبر حسابها على "انستقرام"، ثم علقت عليها بقولها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات الف مبروك عقد قران اختي #شذى_سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق
أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكم علي الخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار