لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين: رقص العروسين يلهب الأجواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين: رقص العروسين يلهبان الأجواء

أشعلت لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين ضجة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تداول الجمهور صوراً ومقاطع فيديو تعكس أجواء الاحتفال وتكشف عن تصميم فستان العروس وسعره.

عقد قران عايض وهبة الحسين

فقد احتفل النجمان السعوديان عايض وهبة الحسين بعقد قرانهما بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، إذ كشفت اللقطات المتداولة من الاحتفال عن تفاصيله وحضور العديد من المشاهير له من بينهم إلهام علي وريماس منصور صديقتي العروس واللتين ألهبتها الأجواء برقصهما بالإضافة لشقيقتها التي خطفت الأنظار في الظهور الأول لها. 

وقد أعلن النجم السعودي عايض يوسف عن عقد قرانه بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب ".

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات  تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب

كما كشفت اللقطات عن رقص العروسين، وكذلك قيام العريس بتقديم شبكة فخمة لعروسه وسط أجواء تشع بالبهجة والسرور. 

تفاصيل عقد قران عايض وهبة الحسين

وقد اختارت العروس هبة الحسين فستاناً فاخراً من تصميم روبرتو كافالي يبلغ سعره حوالي 6.140 دولار أمريكي، وجاء بدون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات  تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب

وقد قام العروسان أيضاً بتقطيع تورتة العرس، حيث جاءت أغلب تعليقات الجمهور تركز على نظرات العشق الواضحة بين العروسين، وتساءل الكثيرون كيف نجحا في إخفاء تفاصيل قصة حبهما كل تلك الفترة.

هبة وعايض
من هي هبة الحسين عروس عايض؟

عايض يوسف من أشهر المطربين الشباب في المملكة، وقد حقق شهرة كبيرة بإطلاقه أغنية "ساقي العطشق" التي حققت نحو 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، أما هبة الحسين فهي إعلامية وفنانة سعودية درست الأدب الإنجليزي، ثم حصلت على الماجيستير في الإعلام وعملت كمقدمة برامج تليفزيونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار