لوالدة العروس ..بهذه الخطوات تتألقين بأزياء أنيقة في حفل زفاف ابنتك

خطوات تتألقين بها بزفاف ابنك أو ابنتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2017
لوالدة العروس ..بهذه الخطوات تتألقين بأزياء أنيقة في حفل زفاف ابنتك
مقالات ذات صلة
أحذية عروس ربيع وصيف 2019 بعيدة عن اللون الأبيض
فساتين ناعمة لحضور حفل زفاف في ربيع 2018
25 طريقة لتكوني الضيفة الأكثر أناقة في حفلات زفاف موسم الخريف

حفل زفاف ابنك أو ابنتك واحد من أكثر الأحداث التي لا تنسى ولاشك بأنك ترغبين بإطلالة لاتنسى ، لذا وقبل أن تقومي باختيار إطلالتك واختيار الفستان الذي سوف تقومين بارتدائه عيك أن تعلمي بأن أهم شيء هو أن تكوني فخورة بإطلالتك.

لا تقتصدي على ملابسك،  ولاتقولي بأنك سوف ترتدين هذا الفستان لمرة واحدة فقط وبالتالي ليس عليك أن تدفعي مبلغا طائلاً، أو أن تختاري مايناسب العديد من المناسبات الأخرى ولكن لاتنسي أن هذه المناسبة أهميتها كفيلة بجعلك تختارين مايناسبك وماتجدينه رائعاً بغض النظر عن ثمنه ، كما عليك أن تكوني مميزة في هذا اليوم المميز..

هذا اليوم سوف يبقى معك للأبد بذكرياته وتفاصيله التي سوف تستحضرها الصور لذا لاتقعي في هذا الخطأ ، والآن دعينا نلقي نظرة على مايجب عليك أن تقومي بارتدائه وما لايجب.

على الرغم من أن قواعد ارتداء  الملابس في حفلات الزفاف تختلف حسب البلد، ولكن بشكل عام فستان والدة العروس أو العريس يجب أن يتمتع بالتالي  :

-  قبل ان تختاري لون فستانك تأكدي بأنه ليس كلون فستان العروس ، وكذلك ليس كفستان الفتيات اللاتي يرافقن العروس أو فستان الإشبينة ، كما يفضل أن لايكون باللون الأسود الكامل وكأنه فستان حداد ، ويمكن استبدال ذلك بفستان اسود مع لون آخر كارتداء الاسود مع اللون الوردي ، أو الاسود والرمادي. أو ارتداء اللون الأسود مع سترة السهرة بلون مختلف.

- تجنبي الفساتين ذات الألوان البراقة  مثل الأحمر والوردي أو الأصفر فهي ألوان بارزة وغير مناسبة لك ، أما إذا كنت ترغبين بفستان ذو ألوان يفضل أن يكون متعدد الألوان الهادئة وليس لونا مبهرجاً واحداً. كفستان بالورود البنفسجية مع جاكيت بنفسجي كما في الصورة؛ سوف تبدين أنيقة للغاية.

لوالدة العروس ..بهذه الخطوات تتألقين بأزياء أنيقة في حفل زفاف ابنتك
- تجبني الفساتين المثيرة ، والتي تظهر الكثير من تفاصيل جسمك ، وإذا كان فستانك يظهر الكثير من تفاصيل جسمك فتأكدي أن تحملي معك معطفاً مناسباً إن أردت أن ترتديه مع الفستان.

- تذكري أن الصور سوف تحتفظ بإطلالتك ، لذا حاولي اختيار المناسب لك بحرص وحذر، ومن الجيد اختيار اللون الاسود والفضي كما في الصورة فهذه التصاميم تعتبر لائقة ومناسبة لك كما أنها لاتبطل موضتها.

لوالدة العروس ..بهذه الخطوات تتألقين بأزياء أنيقة في حفل زفاف ابنتك
- يمكنك أن تتحدثي مع العروس عن فستانك ، فربما تقترحان معاً أو تقترح العروس لوناً معيناً ترغب في أن ترتديه في زفافها ، ولكن وبكل تأكيد عليك أن تكوني مقتنعة وراضية عن اللون الذي اختارته لك.

 - غالباً ماتقوم والدة العروس أو العريس بمنح معظم وقتها للمساعدة في التحضير للزفاف وبالتالي تختار فستانها في وقت قصير وسريع، وهو امر عليك تجنبه لذا خذي وقتك واختاري فستانك على مهل.

- تمسكي بالستايل الخاص بك ، فليس عليك أن تبالغي بقماش الترتر أو الفستان المشكوك بقطع الحجارة اللماعة ، ونقترح عليك الفستان الأبيض والاسود فهو أنيق وناعم.

لوالدة العروس ..بهذه الخطوات تتألقين بأزياء أنيقة في حفل زفاف ابنتك