مكياج عروس أنيق على طريقة مايا أحمد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2017
مكياج عروس أنيق على طريقة مايا أحمد

تعتبر مايا أحمد من اخصائيات التجميل المشهروات عربياً وعالمياً، تتميز مايا أحمد بجمالها الطبيعي ونعومتها الرائعة، تتابعها الكثير من السيدات العربيات على قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، ولها الكثير من المعجبين والمعجبات، نقدم لكم في هذا المقال خطوات مكياج عروس على طريقة خبيرة التجميل والمكياج مايا أحمد:

1- تبدأ مايا أحمد دائماً بتنظيف بشرتها، وبتقشير شفتيها حتى تهيأ الوجه بشكل جيد لاستقبال المساحيق، ولا تنسى ترطيب شفتيها بالمرطب الخاص.

2- لأن المكياج هذا هو مكياج خاص بالعروس فتقوم بإختيار كريم أساس كامل التغطية حتى يقوم بتغطية جميع عيوب البشرة، ولتغطية كاملة هي بالعادة تختار كريم الأساس من جورج ارمني أو من الماركة الشهير إيستيلودر، حيث تقوم بتوزيع كريم الأساس بواسطة الفراشة المسطحة الخاصة ثم تقوم بتوزيعه على كامل الوجه بالإسفنجة الخاصة.
تعرفي أيضاً: بالصور: مكياج عروس وردي أنيق

3- ثم تقوم بإختيار كونسيلير مناسب بحسب نوع ولون البشرة وتوزعه تحت العينين بواسطة الإسفنجة الخاصة بطريقة الطبطبة.

4- وبعد ذلك تقوم بإستخدام البرايمر أو التمهيدي الخاص بالجفون الذي يعمل على تثبيت الظل لفترة طويل كما يسهل عملية توزيع المكياج على العين.

5- ولا تنسى استخدام البودرة الحرّة، وتقوم بتطبيقها بواسطة الاسفنجة تحت العيون بطريقة الطبطبة، على الذقن، على عظمتي الفك فوق الحاجبين.

6- أما بالنسبة لرسم الحاجبين فهي تختار قلم قريب للون الحاجبين الطبيعيين أو أفتح بدرجة، ولتثبيت الحاجبين واعطائهما رونق خاص تقوم كخطوة أخيرة بإستخدام المسكارا الخاصة بالحواجب.
تعرفي أيضاً:نصائح للعروس لتطبيق مكياج مميز يوم زفافها

7- بالنسبة لظلال العيون، تختار اللون الأبيض المائل للبيج وتقوم بتطبيقه تحت الحاجبين على العظمة مباشرة وذلك لإعطاء العين إضاءة ورونق خاص.

8- ولتطبيق مكياج عروس بألوان منعشة تختار اللون المشمشي وتوزعه على كسرة الجفن وعلى الطرف الخارجي للجفن المتحرك، وتقوم بتوزيع نفس اللون على منابت الرموش السفلية ودمجه جيداً.

9- تستخدم اللون الموف البارد وتدمجه مع اللون المشمشي لخفيف إضاءة اللون المشمشي، وتطبقة أيضاً وتدمجه على منابت الرموش السفلية.

10- وتختار اللون البني الداكن المائل للون الأحمر وتقوم بتوزيعه على كسرة الجفن العلوي وكذلك على منابت الرموش السفلية.

11- ثم تختار اللون البرونزي اللامع الفاتح وتوزعه على الجفن المتحرك للعين.
تعرفي أيضاً: بالصور: مكياج عروس للبشرة السمراء

12- تفضل مايا اختيار اللون الاسود من الآيلاينر، وتقوم برسم جناحين على عيونها وذلك لإعطاء مدى لعيونها وشكل جميل.

13- ثم تختار اللون الفضي اللامع وتطبقة على الزاوية الداخلية للعين لإعطاء الإضاءة والشكل الجميل.

14- ولا تنسي استخدام الرموش التركيب وذلك لإعطاء العروس رونقاً وجمالاً ساحراً لعيونها، وبعدها تقوم بتطبيق المسكارا على كلا الجفنين.

15- تستخدم مايا البرونز على عضمتي الخدود، ثم تستخدم أحمر الخدود الوردي الطبيعي على الوجنتين.

16- وأهم الخطوات بالنسبة لها هي اعطاء الوجه الإضاءة المناسبة بإستخدام الهايلايتر، وتقوم بتوزيعه على العظمة اسفل العين، جسر الأنف وكذلك أسفل الذقن.

17- أما بالنسبة للشفاه فتختار للعروس قلم تخطيط لون نيود، وتختار احمر شفاه وردي ناعم ورقيق اللون.

قدمنا لكم في خطوات سهلة وبسيطة طريقة تطبيق مكياج عروس على طريقة الميك ارتيست اللبنانية مايا أحمد، وللتعرف على المزيد من النصائح في عالم التجميل وطرق أخرى للمكياج تابعوا مايا أحمر عبر حساباتها على مواقع الاجتماعي وعلى قناتها الخاصة على اليوتيوب.