مؤشرات تدل على صدق نية الرجل في الزواج منك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
مؤشرات تدل على صدق نية الرجل في الزواج منك
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

تقع كل فتاة في حيرة من أمرها عند تقرب شخص منها، فهل هو شخص جدي يريد الارتباط وتكوين أسرة، أم سيلعب بمشاعرك، أم مجرد صديق ولا يقصد شيء من أفكارك وآمالك؟ في التقرير التالي علامات ستتعرفِ منها إذا كان الرجل ينوي الزواج منك ومشاعره صادقة تجاهك ويرغب فيكِ لتكونين شريكة حياته، أم أنه شخص مخادع ومن الرجال المراوغين والخادعين الذين يتخذون الزواج وسيلة للتسلية واللعب بقلوب الفتيات.

مؤشرات تدل على صدق نية الرجل في الزواج منك

يهتم بمعرفة تفاصيل حياتك

من أكثر العلامات التي تؤكد صدق نية الرجل بالزواج من المرأة التي يتقرب لها هي حرصه الدائم بمعرفة ادق التفاصيل عن حياتها الشخصية وعن عملها وأصدقائها، وعن عائلتها، ويهتم بمعرفة ماذا تحب وبماذا تكره، ويعمل على اسعادها وتلبية رغباتها.

يتمنى تكوين أسرة

الرجل الذي يتحدث دائماً عن الأسرة والعائلة ورغبته في الاستقرار مع شريكة حياته فهذا يدل بأنه ليس من الرجال المراوغين، وأنه يقدس الحياة الزوجية بشكل كبير.
يتمنى تكوين أسرة مع حبيبته الذي اختارها قلبه ويشاركها في الكثير من التدابير والخطط المستقبلية، ويتحدث معها باستمرار عن أحلامه التي تتعلق بتكوين ابوة وإنجاب الأطفال، ولا ينقصه فقط سوى الوقت المناسب للتقدم الى الزواج بشكل رسمي.

لا يتعلل بالظروف ويعمل باجتهاد

حجة الرجل المراوغ في عدم  الارتباط هي الظروف المادية، والوقت غير الملائم، لذلك الرجل الذي يعمل بجد واجتهاد في مجال عمله ولا يتعلل بالظروف ويتحجج بالمواقف، ولديه من الطموح والنجاح الكثير يكون من الرجال الصادقين النية بالزواج.
لأنه يعجل كثيرًا من الوصول إلى الزواج والاستعداد والتجهيز له، ويقوم بتدخر الأموال لبناء حياته الزوجية وتكوين أسرة.

عدم المماطلة في مقابلة ولي الأمر

أنتِ بذلك عزيزتي الفتاة سوف تلمسين تغيرات الرجل الذي تواعديه بنفسك، وسوف تكتشفي ما إذا كان يماطل في مقابلة ولي امرك أم لا، فالرجل صادق النية لا يماطل في مقابلة ولي أمر حبيبته، ولا يفتعل اي حجج تقف عقبة في طريق الزواج، بل انه يسعى ويبذل قصارى جهده للارتباط بك ويتقدم اليك بصورة رسمية.

التحدث عن نفسه

الرجل الذي يتحدث عن نفسه مع امرأته التي يتقرب لها بالحب والزواج فهو رجل صادق النية بالارتباط الرسمي بها، لأنه بذلك يحرص على معرفة شريكته المستقبلية عن كل تفاصيل حياته وعن طباعه الشخصية.
وبذلك فهو يمهد لتكوين حياة أسرية سعيدة ومستقرة في المستقبل، بينما الرجل الغامض والكاذب والمخادع يرفض أن تعرف امرأته الكشف عن تفاصيل حياته ولا يكون لديه صدق النية بالزواج.

صديق المتزوجين

كذلك الرجل الذي يصادق الأشخاص المتزوجين ولا يشعر بالامتعاض من صداقته معهم يكون من الرجال الصادقة النية في الزواج، لأنه يسعى دائماً ليكون مثلهم ويرغب في الاستقرار مثلهم لكي يغير من حياته كونه العازب الوحيد بينهم، على عكس الرجل الذي يصادق عزاب فقط ويتذمر من مجالسة أصدقائه المتزوجين.

يغار ويخاف عليكِ 

من المعروف أنه من علامات حب الرجل للمرأة هي أنه يشعر بالغيرة والخوف على حبيبته، فإذا لاحظت غيرة حبيبك عليك فاعلمي بأنه صادق النية بالزواج منك، لأن الرجل يغار بشدة على زوجته المستقبلية، ويخشى ويخاف عليها من التعرض لأي من المواقف السلبية التي تتسبب في أذيتها.

لا يرى سوى حبيبته

من العلامات المؤكدة أيضاً بأن الرجل ذو نية صادقة تجاه حبيبته الذي يتقرب لها بالزواج منها هو أنه لا يرى في العالم سواها، ولا يربطه أي علاقات أخرى مع النساء، ولا يتحدث معك عن أي امرأة أخرى.
هذا الرجل الذي يحبك ولا يرى سواك يشعر بالالتزام والإحساس بالمسؤولية تجاهك، وانت تلاحظين من تصرفاته بإخلاصه وولائه اليك ويفي بوعوده معك.

هكذا تعرفتي على علامات وربما مؤشرات قوية إذا فعلها الرجل الذي يحاول التقرب منك، فاطمئني فهو شخص جدي ولا يتلاعب بكِ.