روان بن حسين ترفض الزواج من هذا الرجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
روان بن حسين ترفض الزواج من هذا الرجل

كشفت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، عن رفضها الزواج من رجل يحمل صفة البخل أيا كان مقدار حبها لها، موضحة أنه من المستحيل أن تجمعها علاقة برجل بخيل.

روان بن حسين ترفض البخل

وفي فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحدثت روان بن حسين عن الصفة الأولى وربما الوحيدة التي ترفضها في الرجل، مؤكدة أنه من المستحيل أن ترتبط برجل بخيل، حتى لو كان غنياً.

قالت روان بن حسين في الفيديو، إن الرجل البخيل في ماله هو بخيل في مشاعره ووقته وكل شيء يملكه بالتبعية، لافتة إلى أن الغنى والفقر ليسا مقياسا لكرمه وبخله، لأنها من الممكن أن ترتبط برجل فقير ولكن كريماً، بينما ترفض الارتباط نهائيا بشخص يبخل عليها.

روان بن حسين أكدت أنها شخصية تحب البذخ والإنفاق وشراء ما يلذ لها وما يطيب، ولهذا السبب لا يمكن أن تفكر في الزواج من شخص لا يحقق لها ما ترغب فيه بسبب بخله.

شاهدوا روان بن حسين تتحدث عن البخل

وتفاعل النشطاء مع فيديو روان بن حسين، حيث اختلف معها البعض بينما اتفق معها آخرون، وقال المؤيدون: "والله العمى بقلب البخيل، شو بيطلع له مع أي واحدة عايزها خدامة وبس وما بيشوفها إنسانة، والله معها حق 100 بالميه".

بينما اختلف آخرون مع روان بن حسين واتهموها بالإسراف، لافتين إلى أن الزوج عليه توفير الأساسيات للحياة على قدر إمكانياته وعلى زوجته مراعاة ظروفه وعدم مطالبته بما يرهقه.

يذكر أن روان بن حسين دائما ما تشارك متابعيها بأفكار عن الحب والزواج، فيما كانت قد صرحت سابقا بأنها لم تدخل في علاقة عاطفية بعد طلاقها، موضحة أنه يجب على النساء اختيار زوج جيد وأب مثالي للأولاد في المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار