طلبات الزواج تنهال على هالة صدقي وردها جاء طريفاً جداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
طلبات الزواج تنهال على هالة صدقي وردها جاء طريفاً جداً

ردت الفنانة هالة صدقي بطرافة على طلبات الزواج التي تلقتها، فور إعلانها عن توتر علاقتها بزوجها وطلبها الطلاق منه.

هالة صدقي تعلق على طلبات الزواج منها

بخفة دمها المعهودة، علقت هالة صدقي على طلبات الزواج التي تلقتها في الفترة الأخيرة، وتحديداً بعد كشفها بوضوح عن توتر علاقتها بزوجها ورغبتها في الطلاق منه.

رد طريف لهالة صدقي على طلبات الزواج منها
علقت هالة صدقي على طلبات الزواج التي جاءتها قائلة: "والله يا جماعه زي ضاره نافعه من بعد ما اتعرف اني منفصله وعايزه اطلق بدأت الحجوزات والله الناس جميله وطيبه وبطبطب علي راي الجسمي، خساره ضيعت خمس سنين صامته، اخلص يا جماعه من الجوازه اللي في ايدي وبعدين نبحث الطلبات بحبكم".

تفاعل الجمهور مع تعليق هالة صدقي الطريف على طلبات الزواج، متمنين لها السعادة وراحة البال مع طفليها.

هالة صدقي وزوجها

أزمة هالة صدقي وزوجها الطاحنة عادت للسطح مرة أخرى، وذلك بعد نشرها فيديو وهي على متن يخت في عرض البحر، وتوجه رسالة لمتابعيها بقولها: "صباح فيروز..صباح البحر.. صباح الهواء.. صباح الروح اللطيفة.. نضفوا روحكم، بيبان على الوش، صباحكم زي الفل، صباحكم فيروز وبحر وخير".


هالت التعليقات من متابعي هالة صدقي على أحدث فيديوهاتها، ملمحين إلى أنها ربما تقصد توجيه رسالة مستترة لزوجها الذي بينهما مشاكل جمة ظهرت في الإعلام، وعلى إثره أكد محبوها على دعمهم الكامل لها مشيدين بشخصيتها القوية ووقوفها ضد الصعاب بثبات.

هالة صدقي تكشف تفاصيل خلافها مع زوجها

وكانت هالة صدقي كشفت تفاصيل عدة تخص خلافها مع زوجها الذي ظهر على السطح مؤخراً، مؤكدة في بداية كلامها أن ما يحدث معها ما هو إلا ضريبة الشهرة، وأنها أسفه على احترامها لزوجها لأنه والد أولادها.

هالة صدقي وزوجها

وأضافت هالة صدقي أنها هي من ساعدت زوجها على الحصول على التأشيرة للسفر إلى أمريكا، وأنه قرر الهجرة منذ 5 سنوات وسافر بالفعل، وتركها مع أولادها ولكنها احترمت في هذه اللحظة أن الحياة اختيارات، إلا أنه أراد أن يسترجع علاقتهما مرة أخرى، وعندما رفضت بدأ الحرب عليها.
وعن قصة نسب طفليها وتأكيده بأنها ليست أمهما البيولوجية، وأن مرضها دفعها للاستعانة ببويضات سيدة أخرى، نفت هالة صدقي تماماً كل ما قاله مقدمة الدليل على كلامها وهو أنها حملت بشكل طبيعي وأنجبت في مصر، ولو كانت في حاجة لفعل ما زعمه لكانت سافرت إلى أمريكا.

يذكر أن أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي خرجت للسطح، بعد أن قام الأخير برفع دعاوي قضائية ضدها يتهمها بالاستيلاء على أرض تخصه ودعوى أخرى لإنكار نسب طفليهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار