انتحار يوتيوبر عراقي شنقا بعد زواج حبيبته من رجل آخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
انتحار يوتيوبر عراقي شنقا بعد زواج حبيبته من رجل آخر

أعلن مصدر أمني عراقي مساء الثلاثاء  23 نوفمبر العثور على جثة شاب عراقي يعرف باسم حمودي المولى اشتهر بفيديوهات غنائية بين الشباب، في منزله منتحرا شنقا.

سبب انتحار حمودي المولى

وأفادت الأنباء حو انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى شنقاً بحبل داخل منزله الكائن في قضاء سوق الشيوخ الواقع جنوبي محافظة ذي قار، وكشفت التسريبات أن الراحل ذو الثمانية عشر عاماً، أقدم على الانتحار إنهاء حياته جراء ارتباط حبيبته واحتفالها بحفل زفافها مؤخراً.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن المعلومات الأولية أشارت إلى إقدام حمودي على إنهاء حياته بسبب الحزن وشعوره بالألم، وهو ما أكده بعض النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على الخبر المحزن.

وظهر حزن حمودي المولى واضحا خلال الفترة الماضية لكل من يتابع منشوراته عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام والتي وصّف فيها حزنه بالحديث عن الفراق والشعور الجارح الذي يرافقه عند هجر أو ابتعاد الحبيب.

وكانت آخر منشورات اليوتيوبر العراقي الشاب، مقطع فيديو مجتزأ من عمل فني درامي، يوصف الموت في خانة الانفصال المشروع عن المحبوب، تحت مسمى "طلاق العشاق".

صديق حمودي المولى يتحدث عن لحظاته الأخيرة

وقال علي السعيدي صديق الشاب المنتحر، إن المولى انتحر نتيجة لضغط نفسي كبير.

وأضاف: "لم نشعر بشيء في تصرفاته يشير إلى أنه سيقدم على هذا الفعل، لكننا كنا نعرف أنه متأثر عاطفيا بفقد حبيبته".

صدمة الجمهور بانتحار حمودي المولى

وشعر جمهور حمودي المولى بصدمة شديد مع خبر وفاته وجاءت التعليقات الحزينة على الخبر كالتالي:"لا يا الله صدق تحكون"، و" خسرتك مدينتك حمودي"، و" أوف مردت قلوبنه"، و" ليش هيك حمودي"، و" الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة أبد مو مال موت والله".

و" صدق هـ الخبر"، و" صدق توفى"، و" الله يرحمك"، و" ألف رحمة ع روحك"، و" بعد وقت حمودي"، و" انتحر لأن حبيبته تزوجت"، و" اليمامة اللي ذبحتك تسأل عنك"، و" بعدك صغير عـ الموت"، و" ألف رحمة على روحك".

جدير بالذكر أن حمودي المولى هو شاب في مقتبل العمر من مدينة ذي قار العراقية، يبلغ من العمر 18، اشتهر ولمع نجمه بعد غنائه في مظاهرات تشرين دون آلات موسيقية، حيث صدح صوته بعدة أغنيات حماسية من أبرزها " هاي هاي الناصرية".