طرق ارتداء الأحذية بألوان النيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
طرق ارتداء الأحذية بألوان النيون

تمت مشاهدة الكثير من الإطلالات مع أحذية النيون في أسبوع الموضة، تم رصد ألوان النيون الكلاسيكية مثل الأصفر الستريكي والأخضر الليموني والوردي الفوشيا والبرتقالي الكهربائي في نماذج مختلفة من الأحذية، من الأحذية الرياضية إلى الكعب العالي، تظهر بعض التصميمات بلون نيون بالكامل، بينما يعرض البعض الآخر لمسة من النيون كتفاصيل.

تتحدث الأحذية عن الشخصية أكثر بكثير مما نعتقد، بمجرد إلقاء نظرة خاطفة عليهم، يمكننا معرفة ما إذا كانت سدية تعمل كمحامية لشركة كبيرة ولكنها لا تشعر بالثقة أو إذا كانت ترتدي الكعب غير المريح لمجرد أنه يبدو جيداً نعم، الأحذية، رغم أنها تبدو غير ضارة، إلا أنها تكشف عن العديد من سمات الشخصية. 

إطلالة كاجول مع حذاء نيون ملون

ومن الطبيعي أيضاً أنه في مواجهة عدم اليقين، نختار الأحذية بتردد، على الرغم من أن هناك شيئاً واحداً تعلمناه من النساء الدنماركيات في أسبوع الموضة، فهو ارتداء أحذية ملونة بجرأة لمواجهة اللحظات المظلمة، مثل تلك التي تحدث في العالم اليوم، نحن نعلم ما تفكر فيه، زوجاً من الأحذية الرائجة لن يجعل كل المشاكل تختفي بطريقة سحرية ولكن ربما سيغير الطريقة التي ترين بها نفسك وذلك من خلال وضع قدميك في زوج من الباليه تبدأ في رؤية الحياة مع شرارة أكثر بقليل.

إطلالة أحادية اللون مع حذاء نيون ملون

هنا لا يهم مظهر زملائك في حجرة التحكيم، يمكن ارتداء هذا الحذاء للذهاب إلى المكتب بكل فخر، لا يجب أن تكون الطريقة الأنيقة للقيام بذلك معقدة: يمكنك ارتداؤها مع بنطلونات مفصلة مع سهام (وهي الطريقة النموذجية التي يمتلكها كل مسؤول في الجزء السفلي من خزانة ملابسهم) وقميص أبيض، تكسب نقاطاً إضافية إذا كنت تجرؤ على ارتداء سترة بألوان الموسم مثل فيتامين سي البرتقالي أو بيري الأرجواني، رمزاً لبدايات جديدة. 

معطف بني مع حذاء نيون أخضر

إذا لم تكوني قد تخيلتِ أبداً الجمع بين معطف كلاسيكي وأحذية بألوان النيون، فعلينا أن نخبرك أن الوقت قد حان، ليس فقط لتباين الألوان ولكن أيضاً القوام المعاكس، جربي معطف الفرو مع بنطال جينز ممزق أو بنطال مستقيم يجذب الانتباه إلى هذا الحذاء الذي يرفع معنوياتك بمجرد النظر إليه.

إطلالة كاملة ملونة

لقد وصلت كتلة الألوان وهي إحدى مجموعات الموضة في عام 2022، لإضاءة شوارع مدينة كوبنهاغن كل يوم هنا، لا توجد مجموعات ألوان غير صالحة: الأصفر مع الأخضر والوردي والأزرق أو كلها في وقت واحد، لماذا ترتدي أحذية ملونة فقط بينما يمكنك نشر هذا المظهر الجميل من الرأس إلى القدمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار