مؤمن زكريا وزوجته أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
مؤمن زكريا وزوجته  أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي
مقالات ذات صلة
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
جورجينا رودريغز صديقة رونالدو بإطلالات جريئة خلال جلسة تصوير جديدة
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

احتلت علاقة الحب بين الزوجين لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا وزوجته ريهام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحت أشهر علاقة بعام 2020 وذلك بعد موقف مساندة "الزوجة" لزوجها في أكثر من موقف ودموعها التي لم تتوقف حزناً عليه بسبب مرضه الذي تسبب في إبعاده عن اللاعب مع فريقه.

ليلة تتويج الأهلي بدرع الدوري

مؤمن زكريا وزوجته  أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي

جاءت ليلة تتويج النادي الأهلي المصري بدرع الدوري، وبالرغم من البطولات وفرحة الفوز بالفريق إلا أن جميع الأنظار اتجهت إلى الكابل "مؤمن وريهام" خاصة بعد ظهور ريهام وهي تجلس بجوار زوجها في المدرجات وتسانده معنوياً ونفسياً، ثم نزول اللاعب من على الدرج مساندًا على كتفها ممسكاً بيدها رافضاً أن يقوم أحد آخر بمساعدة في النزول إلى أرض الملعب، فى اللحظة الأصعب عليه.

الزوجة بنت الأصول رزق

هكذا لقبت "ريهام" فى مواقفها الأخيرة الداعمة لزوجها المريض حيث أصعب لحظات تأتي على لاعب كرة القدم هو حصد فريقه الكثير من البطولات وعدم قدرته علي اللعب أو حتى التواجد بسبب مرضه، إلا أن زوجته كانت دائماً تسنده أثناء تواجده في جميع البطولات لدعمه نفسياً حتى يتمكن من الشفاء سريعاً والعودة إلى الملاعب.

5 سنوات تعارف صنعت علاقة حب قوية

مؤمن زكريا وزوجته  أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي

بداية التعارف كانت فى أغسطس 2015، حيث احتفل الثنائى بحفل خطوبته فى أجواء عائلية بسيطة  وفى أبريل 2017 أقام مؤمن زكريا حفل زفافه على ريهام فى حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وقتها، وعدد من اللاعبين، ليعلن وقتها دخول اللاعب "عش الزوجية"، وبعد عام واحد رزق الثنائى بمولودهما الأول "مالك".

الرومانسية بين الزوجين قبل الإصابة 

مؤمن زكريا وزوجته  أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي

وكان دائماً ما يحرص مؤمن زكريا على مغازلة زوجته بنشر صورهما على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى ليعلن عن حبه لها،  وظهرت الكثير من الصور التي تشير إلي إرتباط  الثنائى معاً، حيث كانت حاضرة في كل أوقاته، سافر الثنائى لأداء العمرة.

بداية إصابة مؤمن بمرض نادر

ومؤخرًا تفاجئ الزوجين بإصابة اللاعب مؤمن زكريا بمرض نادر وهو ما أشار إليه الأطباء بأنه  ضمور فى العضلات، وتسببت الإصابة بالتأثير الكامل على حركته والمشى إضافة إلى طريقة الكلام، بالإضافة إلى ضعف فرصته فى اللعب مرة أخرى، إلا أن الزوجة لم قررت أن تكون سند زوجها وعكازه في الحياة والوقوف معاً بعد الإبتلاء الذى أصابه.

بداية ظهور الزوجين معاً

كانت البداية حينما دعى الفنان أحمد عز، اللاعب مؤمن زكريا وزوجته لحضور عرض مسرحية "علاء الدين" حيث حيا الجمهور بعد انتهاء العرض اللاعب كثيرًا وظل يهتف بإسمه باللقب الملقب به وهو "الحراق"، ووقتها لم يتمكن اللاعب من إخفاء دموعه أثناء وقوفه على خشبة المسرح والتقطت عدسات الكاميرات ايضاً دموع زوجته ريهام التي كانت معه مما أثر على رواد مواقع التواصل الاجتماعى وبدأت الجميع يتغزل فى الزوجة الصالحة والسند وأطلقوا عليهم "الحب الحقيقى".

الزوجة الصبورة

مؤمن زكريا وزوجته  أشهر "كابل" في 2020 نموذج للحب الحقيقي

فريهام تستحق عن جدارة لقب بنت الأصول والزوجة السند والزوجة الصبورة فهى مازالت تواصل دعم زوجها اللاعب المصاب داخل الملعب وخارجه كما تتواجد معه فى جميع الاحتفالات والمهرجانات واللقاءات حيث أصبحت رمزاً للمرأة المخلصة الجدعة مع أنها فقدت مولود ثانى لها فى عز الأزمة التي أصابتهم إلا أنها لم تتوقف عن دعم ومساندة زوجها.

كلمات زوجة اللاعب بعد حب الجماهير لهم

وأكدت "ريهام" في لقاءتها مؤخراً أن علاقتهما بدأت منذ أن كانوا زملاء في الجامعة لمدة سنتين وأضافت أنها تتمنى له سرعة الشفاء، مشيره إلى أنها فخورة بحب الناس ودعمهم للاعب ولها.

 مؤمن زكريا هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد 12 أبريل 1988 في محافظة سوهاج كما أصيب مؤمن بمرض نادر و خطير و هو التصلب الجانبي الضموري في عام 2020.