ملكة كابلي تكتشف خيانة حبيبها في فيديو عيد الحب 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
ملكة كابلي تكتشف خيانة حبيبها في فيديو عيد الحب 2024

احتفلت ملكة كابلي بعيد الحب 2024  بفيديو على طريقتها الخاصة، أثار الشكوك حول تمهيدها للعودة إلى أحمد السالم بعد انفصال دام سنوات. وأنها أساءت الظن به وقررت الانفصال نتيجة سوء فهم منها.

ظهرت ملكة كابلي في مقطع الفيديو الذي نشرته تقضي سهرة رومانسية مليئة بالورود والشموع مع حبيبها، الذي يغمرها بالهدايا ويقدم لها خاتم من الألماس، إلا أنه خلال حديثهما تلاحظ شعرة على كتفه لتظن أنه يخونها وتقوم بهدم ديكور عيد الحب وتدميره تماماً، كما تفسد أحمر الشفاه الخاص بها في إشارة منها لغضبها.

 في نهاية الفيديو تكتشف ملكة كابلي أنها أساءت الظن بحبيبها وأن الشعرة التي كانت على كتفه كانت لكلبه الصغير، إلا أنها تركته ورحلت قبل أن يتضح الأمر، وهو ما جعل البعض يظن أن هذا الفيديو اعتذار غير مباشر منها لأحمد السالم بعد سوء ظن دفعها للانفصال عنه.

فيديو ملكة كابلي

وظهرت ملكة كابلي في فيديو تمثيلي للفالنتاين وهي تجلس في سهرة رومانسية مع حبيبها الذي يقدم لها بدوره مجموعة من الهدايا بينها خاتم للخطبة، إلا أنه خلال جلوسهما معاً محاطون بأضواء الشموع والورود، لاحظت ملكة كابلي شعره على كتفه، وهو ما جعلها تقلب سهرة عيد الحب رأساً على عقب وتقوم بتدمير ديكور الورود والشموع وتفسد مكياجها.

 تفاعل الجمهور مع فيديو ملكة كابلي في الفالنتاين ما بين منتقدين وساخرين ومن بين التعليقات: "اللي فهمته من الفيديو انو الحب مو اعمى الغيره هي اللي تعمي " شافت شعر الكلب في ملابسه وفكرتها أحد ثاني.. هذا اللي فهمته صححولي لو غلط".

فيما اعتبر البعض أن فيديو ملكة كابلي هو تلميح لأسباب انفصالها عن أحمد السالم، وأن السبب كان سوء فهم منها واتهامه ظلماً بالخيانة، فحتى هذه اللحظة لم يعلن الثنائي عن سبب انفصالهما حتى الآن وتستمر علاقتهما طيبة طوال الوقت. 

 شاهدوا الفيديو:

وكتبت متابعة في التعليقات: "القصة وما فيها ملكه راح ترجع لزوجها وعم تلمح سبب الانفصال إنها فهمت الموضوع غلط أتمنى يرجعون". كما جاء في التعليقات: "حتى هي م تدري وش الهدف من الفيديو بس أهم شي التقليد م أقول إلا الله يعينكم على حالكم ". "رح انرك تعليقي عن الفكرة إنها تقليد للأجانب وحركات مش حلوة والنبيذ !؟ حتى لو فيمتو ، بس فكرتو واضحة آنو نبيذ وانتي واحنا مسلمين عالاقل إلا هالشغله يعني".

وسخر آخرون من فيديو ملكة كابلي في تعليقات منها: "كل الهدايا الغالية مامنعتها تشوف الشعرة لو على بعد أميال شايفة الشعرة سابقتها". "اتمنى يوم القيامة يقرب ونخلص منه هالتفاهات وويثبتنا على الدين وندخل الجنة عاجل غير اجل بلا سابق عذاب ولا حساب الفردوس العالية يارب العالمين ، كل ماشفت هالاشياء حيل اصغر بعيني الدنيا".

ملكة كابلي في الفالنتاين

وقبل يوم من عيد الحب نشرت ملكة كابلي مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها بإطلالة ساحرة باللون الأسود، وتضمنت الصور لقطة لخاتم خطبة، وهو ما أوحى للبعض بأنها تستعد لعلاقة جديدة قبل أن تكشف في عيد الحب 2024 أن هذه اللقطات كانت من كواليس تصوير فيديو الفالنتاين.

وتعرضت ملكة كابلي لانتقادات بسبب الصور التي اعتبر فيها البعض أن إطلالتها جريئة، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "ما تعودنا من شعب المملكة الا الحب والتقدير والاحترام والحشمة والأدب والأخلاق.. هذي من وين جاية كيف تعمل كذا ما أدري... الله يهديها بس". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار