ماذا حدث لملامح أسيل عمران؟ أحدث صورها تحدث ضجة عارمة!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر 2018
ماذا حدث لملامح أسيل عمران؟ أحدث صورها تحدث ضجة عارمة!

خضعت الفنانة أسيل عمران لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، ليتم تداول صورها على مواقع التواصل، مما تسبب في حالة من الجدل كبيرة بسبب ملامحها المختلفة عن المعتاد.

شاهدي أيضاً: جمهور أسيل عمران يمازحها بمقطع فيديو يكشف ذكاءها وثباتها الانفعالي

أطلت أسيل عمران في أحدث صورها في إطلالة درامية بشكل لافت، حيث اعتمدت على مكياج بسيط للغاية، مع ظهورها بإطلالات كلاسيكية تعزز في هيئتها.

أسيل عمران في جلسة تصوير درامية

وتنوعت تسريحات شعر أسيل عمران لتضفي جواً غامضاً على الصور، فأطلت في لقطات وهي تزم شعرها للخلف، مع صور أخرى وشعرها منسد مع تطاير غرتها على جبهتها.

أحدث صور أسيل عمران
وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صور أسيل عمران الحديثة، حيث أبدى البعض استغرابه من ملامحها المختلفة وكأنها مستوحاة اللوك من الستايل الكوري، مما دفع البعض للتلميح أنها ربما خضعت لتجميل في جفن عينها ليبدو أشبه بعيون الكوريين.

تغير لافت في ملامح أسيل عمران
بينما أكد آخرون أن ملامح أسيل عمران تبدو مختلفة بسبب اكتسابها بعض الوزن، ليبدو هذا واضحاً على وجهها الممتلئ قليلاً، مع اعتمادها على حواجب سميكة بشكل لافت، فجعل شكلها يبدو مختلفاً عن المعتاد.

ردود أفعال قوية بسبب صور أسيل عمران الجديدة
محبو أسيل عمران أكدوا عدم خضوعها لأي عملية تجميل، وأن درامية الصور هي التي منحت اختلافاً في شكلها، حيث أنها أطلت دون أن تبتسم مثل ما هو معتاد منها، ولهذا روحها الطفولية لم تظهر في أي من اللقطات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار