سمية الخشاب تحدث ضجة بفيديو تتغزل فيه بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
سمية الخشاب تحدث ضجة بفيديو تتغزل فيه بجمالها

عادت الفنانة سمية الخشاب الخلاف القديم الذي نشب بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق وذلك بعد أن نشرت الخشاب مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

سمية الخشاب تتغزل في نفسها

ظهرت الخشاب فيه بأحد اللقاءات التلفزيونية وقالت فيه: "أنا أجمل وأنا أحلى وأنا أكثر أنوثة وأنا الناس بتموت فيا… هو كل واحد حط على رأسه صبغة سودة ولا حطت عدسات تبقى جميلة ولا إيه". 

وعلقت سمية الخشاب على مقطع الفيديو الخاص بها وقالت: "لي من دون سبب أقسم بالله".

الأمر الذي أثار الجدل هو ظهور صورة غادة عبد الرازق في خلفية شاشة البرنامج الذي سجلت سمية الخشاب فيه اللقاء فبدا أن ما قالته الخشاب وقتها كان بعد سؤالها عن غادة عبد الرازق لذا توقع المتابعون أن الخلاف بين النجمتين سوف يتصدر الساحة مرة أخرى.

وعادت الخشاب لنشر تغريدة أخرى على حسابها بتويتر وقالت فيها إنها تستعد للتحدث مع أي شخص والتحدث معه يومياً حيث قالت: "طيب أنا فاتحة استشارات، اللي أي حاجة مضايقه يعمل ، وأنا هحلله مشكلته في أقل من دقيقة، واللي عايز يهبد أي حاجة يهبد هدوس معاه".

خلاف سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

وشهد لقاء غادة عبد الرازق في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز أكدت فيه أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب وأنها كانت سعيدة عندما عملا سوياً في مسلسل عائلة الحاج متولي.

ونشرت سمية الخشاب مقطع الفيديو الخاص بها على موقع تويتر وعلقت عليه قائلة: "حبيبتي غادة فرحت أوي أنك أول ما شوفتي صورتي ضحكتي من قلبك وحشتيني… وفكرتيني بأيام الحاج متولي الجميلة اللي جمعتنا وكانت أحلى ذكريات لعمل سيظل أيقونة في الدراما العربية ونجاحات كتير مع بعض، أتمنالك السعادة وراحة البال".

وتنتظر سمية الخشاب في الفترة القادمة عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "التاروت" والذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخراً، ويضم الفيلم العديد من الفنانين في مصر منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار