روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها مجدداً عن أزمة طلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها مجدداً عن أزمة طلاقها

أثارت روان بن حسين حالة من الجدل والتساؤلات بعد مقطع فيديو ظهرت وهي تتحدث فيه عن ندمها من الحديث عن حياتها الشخصية، وعبرت الفاشنيستا الكويتية عن ندمها واستنكارها من إصرار البعض على الحديث عن هذه التفاصيل.

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو تحدثت فيه أزمة طلاقها، وجواز باسبور ابنتها، وكذلك طريقة نظرها للأمور والأحداث التي تمر بها بعد وفاة والدتها.

ندم روان بن حسين

وقالت روان بن حسين في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا قلت قبل كدة للعالم إني ندمانة إني دخلت الناس في حياتي الخاصة، أنا مو ندمانة عن الأخطاء اللي ارتكبتها لأني تعلمت منها، لمتي لن أكرر أخطاء الأمس مرة أخرى".

جواز سفر ابنة روان بن حسين

وعن جواز سفر ابنتها قالت روان بن حسين: "اليوم بنتي بعد ما انمنعت من جواز سفرها سنة استعدته، وورقة طلاقي اخدتها بالقانون وكل شي صار جيد".

وكشفت روان بن حسين عن منع ابنتها من دخول الكويت، وأعلنت عن أسباب المنع كاشفة التفاصيل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وقالت الفاشنيستا الكويتية: "الكروان بنتي لونا مسموح لها تدخل الكويت، وشغالتي طبعا لإن إقامتها مو من الكويت، فاضطريت إني أقدم على لجنة اخدت وقت طويل، لكن أنا بقدر القواعد والقيود اللي الدولة بتحطها في البلد علشان ما تزيد حالات كورونا، المهم دخلنا على البوابة، كلمني مدير الطيران قالي لونا ما ينفع تدخل، فاستغربت منع بنتي من الدخول".

روان بن حسين تتحدث عن انفصالها

وفي مقطع الفيديو استنكرت روان بن حسين تعمد الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية على الرغم من حسمها لكثير من الأمور قائلة: "ورقة طلاقي خدتها بالقانون وهذا الشيء ما بدي أنبش فيه، أنا بدي أقفل الصفحة بحلوها ووحشها أنا بركز في تربية ابنتي اللي أنا ليها الأم والأب، فليش نتكلم عن شي انقفل من سنة ونص أو أكتر.. لكن أنا ما راح أضيع وقتي تاني".

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجدداً.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين تجدد الحديث عن وفاة والدتها

وقالت روان بن حسين إنها لم تعد تهتم بكل الأمور الي تثار من حولها، معتبرة أنها مرت بالأصعب وأنها قادرة على التغلب على أي شيء آخر.

 وقالت روان بن حسين: "أنا مريت بالأصعب، ما في شي ممكن يكون أكبر من حزني عليها، فمع كل احترامي للجميع، طز".

وتوفيت والدة الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو، بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة.

وعبرت روان بن حسين عن حالة الصدمة والحزن التي تعيش فيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا.

وقالت روان بن حسين: "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة... أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟...لإني أخذت لقاح "سينوفارم" المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت"!

شاهدي أيضاً: روان بن حسين تروي قصة نجاحها: صنعت مملكة لنفسي على السوشيال ميديا

وتابعت روان بن حسين أنها حرمت من وداع والدتها قائلة: "هل يعقل هذا؟ بلدي غالية عليّ ولحم أكتافي من خيرها، بس ما توقعت يجي اليوم اللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقي. حسبي الله ونِعم الوكيل".

وأوضحت فينا بعد أنها علمت أن هناك قانون سيمسمح للمواطنين الذين حصلوا على لقاحات غير معتمدة في الكويت من الدخول إليها، معلقة: "إن شالله راح اقضي كم يوم في وطني وبين أهلي وأزور قبر حبيبتي اللي فقدتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار