مارلين مونرو تعود إلى ماكس فاكتور

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مارلين مونرو تعود إلى ماكس فاكتور

يمثل العام 2015 مرور 80 عاماً على افتتاح ماكس فاكتور الأكبر أبواب استديو التجميل الخاص بهوليوود، ليضع لمساته المميزة التي غيّرت إطلالات نخبة نجوم هوليوود. ومن هي أهم عميلاته؟ نورما جين. دخلت نورما جين غرفة الشقراوات في الاستديو الخاص به في أواخر أربعينات القرن الماضي كفتاة سمراء، وبفضل لمسات السيد ماكس فاكتور الساحرة، خرجت من الغرفة بشعر أشقر بلاتيني بالكامل، إطلالة جمال تليق بمارلين مونرو. ومنذ ذلك الوقت، تم استخدام مكياج ماكس فاكتور لتحويل مارلين مونرو إلى أيقونة فريدة من نوعها.

مارلين مونرو تعود إلى ماكس فاكتور

واليوم، ومع عودة العالم إلى الواقع بعد موسم من التفاخر والتألق، تعلن ماكس فاكتور عن مارلين مونرو سفيرةً عالمية للتألق. ومن المقرر أن تشكل هذه الشراكة المثيرة مصدر وحي للعديد من السيدات حول العالم، للحصول على تغيير شخصي نحو التألق، لم يكن يتخيلنه من قبل، في هذه الفترة من العام التي يكن فيها أكثر انفتاحاً على الفرص الجديدة من أي وقت مضى.

مارلين مونرو تعود إلى ماكس فاكتور

وتعكس مارلين كثير من المزايا التي ألهمت ماكس فاكتور وشبكتها العالمية المكونة من أكثر خبراء التجميل نجاحاً في العالم. كما وتمكنت من أسر قلوب الملايين حول العالم، وهي تستمر في إلهام السيدات حتى اليوم. كانت تؤمن بالتألق. إنها أيقونة تألق حقيقية.

شاهدي أيضاً:

نجمات قلدن إطلالات وأزياء مارلين مونرو، هل نجحن؟

حقيقة عمليات تجميل مارلين مونرو يكشفها سجلها الطبي!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار