مودل روز تقلد مارلين مونرو وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
مودل روز تقلد مارلين مونرو وتتعرض للسخرية

اختارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، شخصية الفنانة الشهيرة مارلين مونرو هذا العام من أجل التنكر للاحتفال بـ عيد الهالوين.

مودل روز تقلد مارلين مونرو

ونشرت مودل روز فيديوهات أثناء تقليديها لـ مارلين مونرو في أكثر من إطلالة من إطلالتها الشهيرة، حيث ظهرت في الإطلالة الأولى بفستانها الروز الشهير وشعرها الأشقر القصير واعتمدت مودل روز على مجوهرات تشبه التي ارتدتها الفنانة الشهيرة.

وقلدت مودل روز نفس حركات مارلين مونرو وطريقتها في الرقص والغناء وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها حيث وصل عدد حالات الإعجاب به لأكثر من 30 ألف.

وفي الوقت نفسه تعرضت مودل روز لسخرية بعض المتابعين من محاولتها تقليد طريقة مارلين مونرو معتبرين أنها فشلت في الأمر لعدم تمتعها بالقبول الذي كانت تتمتع به الأخيرة.

وفي إطلالة مودل روز الثانية، ارتدت فيه فستان أبيض واعتمدت تسريحة مارلين مونرو وخضعت لجلسة تصوير تطاير فيها فستانها مثل الفيديو الشهير للفنانة الراحلة.

مودل روز وإطلالات الهالوين

وتعد تلك المرة الأولى التي تلجأ فيها مودل روز لارتداء زي شخصية حقيقية للاحتفال بعيد الهالويين حيث كانت تعتمد السنوات الماضية على الشخصيات الخيالية.

وأثارت مودل روز كثير من الجدل خلال السنوات الماضية بسبب طريقة تنكرها في الهالوين سواء بسبب إطلالتها الجريئة أو الشكل المرعب التي ظهرت به.

وتعرضت مودل روز العام الماضي للكثير من الانتقادات خلال عيد الهالوين بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترتدي زي تنكري أثار جدلاً بين المتابعين، الذين اعتبروا أن الأمر ليس له علاقة بالاحتفال ولكنه رغبة منها في استعراض جسدها.

واستعرضت مودل روز في الفيديو إطلالتها التي ظهرت بها ترتدي فستان من اللون الأزرق يشبه فستان شخصية "​ياسمين​" في فيلم ​علاء الدين​ واعتمدت على إضافة شعر مستعار أسود طويل، وتفاعل المتابعون مع الفيديو.

يعتقد البعض أن موديل روز دائماً ما تحاول استفزاز متابعيها والظهور بإطلالات جريئة لجذب عدد أكبر من المشاهدات ولإثارة الجدل، أو تصدر التريند ولا يمكن أن تظهر عارضة الأزياء السعودية بإطلالة ولا تتعرض للانتقادات الحادة.

 اشتهرت مودل بين متابعيها بإطلالتها الجريئة التي وصفها البعض أحيانًا بالتشبه برقصات النوادي الليلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار