كيم كارداشيان تكشف حقيقة تمزيقها لـ فستان مارلين مونرو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
كيم كارداشيان تكشف حقيقة تمزيقها لـ فستان مارلين مونرو

ردت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على الاتهامات التي وجهت لها خلال الفترة الماضية بتسببها في تمزيق الفستان الشهير الذي ارتدته مارلين مونرو في حفل غنائها للرئيس الراحل جون كنيدي في عيد ميلاده الـ 45، وذلك بعد أن ارتدته في حفل ميت غالا الأخير.

كيم كارداشيان ترد على اتهامها بتمزيق فستان مارلين مونرو

ونفت كيم كارداشيان kim kardashian تسببها في أضرار للفستان كما تم تداول الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الصور تمزق بعض الأجزاء منه من الخلف حول منطقة السحاب، حيث ظهر مشدوداً وممزق بالإضافة إلى فقدان بعض الكريستالات من ظهر الفستان.

وأكدت كيم كارداشيان أنها فقدت الكثير من الوزن حتى تتمكن من ارتداء الفستان في حفل ميت غالا، وذلك بتعديل وإصلاح نمط حياتها وعاداتها الغذائية.

ولفتت نجمة تلفزيون الواقع أنها تمكنت بالفعل من فقدان حوالي 7 كيلو غرامات في الشهر الذي سبق الحفل لتتمكن من ارتداء الفستان الشهير، ثم تمكنت من فقدان 2 كيلو من وزنها قبل الحفل ليصبح إجمالي ما فقدته 9 كيلوغرامات.

وأوضحت كيم كارداشيان أنها لم تفقد وزنها فقط من أجل الفستان ولكنها أرادت تغيير نمط حياتها لكي يعود عليها بالنفع.

وحول ما أثير حول فستان مارلين مونرو وتلفه بسبب ارتدائها له، أكدت أنها حرصت على سلامة الفستان، معلقة : ""هذا الكلام غير صحيح، كنت حرصت مع مسؤولي ريبليز عن جودة الفستان وسلامته".

وأشارت إلى أنها توقفت لمدة 3 أسابيع عن تناول السكريات أو الكربوهيدرات لكي يكون مقاس الفستان مضبوطاً عليها خلال حفل ميت غالا، وتمكنت بالفعل من فقدان الوزن.

وأكدت أنها تواصل حالياً فقدان وزنها لرغبتها  في الاهتمام بصحتها بشكل أكبر خاصة بعد خسارة 9 كيلوغرامات من وزنها حتى الآن، متوقعة فقدان المزيد من الوزن خلال الفترة القادمة لأنها عازمة على ذلك ولديها الطاقة أكثر من أي وقت مضى.

وشددت على أنها قررت تبني ذلك نظام غذائياً صحي يعتمد على التخلص من السكريات والأطعمة السريعة تماماً، وحرصت كيم على استعراض وزنها خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها بسترة بيضاء قصيرة من الأعلى.

تمزق فستان مارلين مونرو

وكانت عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صوراً تظهر عدداً من التمزقات والتمددات والتلف الكبير على الفستان والذي يبدو أيضاَ أنه يفتقد إلى بعض البلورات بينما "تُركت معلقة بخيط".

وعلق صاحب المنشور الذي وصف نفسه بأحد جامعي أعمال مارلين مونرو، قائلاً: "تم الحرص الشديد على الحفاظ على هذه القطعة من تاريخ ثقافة البوب، مع مدخلات من دعاة الحفاظ على الملابس التراثية، كانت حالة الثوب أولوية قصوى، لم يكن من المقرر إجراء أي تعديلات على الفستان، بل إن كيم غيرت من الفستان ليناسبها على السجادة الحمراء!".

يذكر أن كيم كارداشيان ظهرت بـ فستان مارلين مونرو الحريري المغطى بالكريستال بتكلفة 4.8 مليون دولار للسير على السجادة الحمراء في الحفل Met Gala في أوائل شهر مايو، قامت بارتداء الفستان مع معطف من الفرو الأبيض حتى تخفي عمل السحاب "السوستة" في الخلف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار