مصمم فستان مارلين مونرو يشن هجوماً حاداً على كيم كاردشيان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مصمم فستان مارلين مونرو يشن هجوماً حاداً على كيم كاردشيان

تعرضت كيم كارداشيان للهجوم الشديد في حفل Met Gala بعدما ارتدت فستان الراحلة مارلين مونرو الأصلي.

ولم تسلم كيم كارداشيان من هجوم المصمم الشهير بوب ماكي بسبب ارتدائها الفستان التاريخي لمونرو، وأكد أن هذا الأمر كان خطأً كبيراً.

مصمم فستان مارلين مونرو يشن هجوماً حاداً على كيم كاردشيان

أضاف ماكي، الذي ابتكرت التصميم الأصلي للفستان الأيقوني منذ ما يقرب من 60 عامًا، أن قرار منح كيم كارداشيان فرصة للظهور في فستان مارلين الشهير لم يكن خيارًا رائعًا.

فستان مارلين مونرو الأغلى في العالم

موافقة المسؤولين في سلسلة متاحف Ripley"s Believe It or Not على إعارة فستان مارلين مونرو التاريخي إلى نجمة فيديوهات الواقع كيم كارداشيان لحضور حفل "ميت غالا" شهد اعتراض من عدد كبير من متابعي الحفل، خوفًا من تعرض الفستان مع العلم أن الفستان البالغ من العمر 60 عامًا يتمتع معين من الحفظ في المتحف، وتم شراؤه بسعر قياسي في عام 2016، بمبلغ 5 ملايين دولار.

وعلق مصمم فستان مارلين مونرو: "إنه أمر مزعج أن ترتدي كيم ثوب مارلين مونرو الأسطوري ولا ينبغي السماح لأحد بارتدائه، وأكد أن "ذلك كان خطأ فادحًا، مارلين أيقونة مشهورة، وفريدة من نوعها".

مصمم فستان مارلين مونرو يشن هجوماً حاداً على كيم كاردشيان

ماكي كان يبلغ من العمر 23 عاما حينما وضع التصميم الخاص بفستان مارلين مونرو، وقتما كان عمل مساعدًا مع أسطورة الموضة الشهير، جان لويس، الذي نفذ الفستان خصيصا من أجل مونرو؛ كي ترتديه في حفل عيد ميلاد الرئيس الأمريكي الراحل، جون إي كينيدي، يوم الـ 19 من مايو، العام 1962.

جدير بالذكر أن مونرو ارتدت الفستان لأول مرة لتغني "عيد ميلاد سعيد" للرئيس الراحل جون كينيدي في عام 1962 في حفل جمع تبرعات في ماديسون سكوير غاردن.

كيم كارداشيان تفقد رطلاً لارتداء فستان 

أوضحت كيم كارداشيان سبب ارتدائها الفستان التاريخي، قائلة "خطرت لي الفكرة حقًا بعد الاحتفال في سبتمبر من العام الماضي".

عملت كارداشيان على الإلتزام بمظهر مارلين مونرو حينما ارتدت الفستان ذاته قبل عقود عدة، لدرجة أنها صبغت شعرها باللون الأشقر، وقالت إن مارلين كانت مصدر إلهام لها هذه الليلة. 

كانت تكلفة الفستان في الأصل 12000 دولار وتم شراؤه في مزاد بواسطة Ripley"s في عام 2016 مقابل 4.81 مليون دولار، ويعد هذا السعر الأغلى لثمن فستان في ذلك الوقت، وعليه فقد دخل الفستان موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

بالطبع هناك اختلاف في حجم الجسم بين كيم كارداشيان ومارلين مونرو، لذلك  كشفت كيم كارداشيان أنها فقدت 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع فقط للتأكد من قدرتها على ارتداء الفستان، وأضافت: "لم أتناول الكربوهيدرات أو السكر خلال 3 أسابيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار