مايا دياب تتناول الروبيان نيئا وتعلق: شو بيحسوا قبل ما آكلهم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مايا دياب تتناول الروبيان نيئا وتعلق: شو بيحسوا قبل ما آكلهم؟
مقالات ذات صلة
صورة مايا دياب تتناول كمية هائلة من البوظة
مايا دياب
مايا دياب مرشحة للوقوف أمام عمرو دياب

تستمع الفنانة اللبنانية مايا دياب حالياً بعطلتها وسط البحر والأجواء الصيفية وقررت أن تعطي دروسا خاصة للمتابعين حول كيفية صيد وتناول الروبيان/ الجمبري.

مايا دياب تصطاد الروبيان بكوب بلاستيك

وظهرت مايا دياب في الفيديو وهي تعلم جمهورها كيف يصطادون الجمبري من البحر بالاستعانة بكوب بلاستيكي، وتخرجه بيدها وتأكله.

ونشرت مايا دياب فيديو عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على انستقرام وظهرت دياب وهي تستمتع على شاطئ البحر، وتحمل كوبا بيدها تحاول من خلاله التقاط الروبيان مرددة بالقول: “ارخص طريقة لتاكلوا الروبيان ببلاش متل ما أنا بعمل كل الايام وهيدا الأمر بهدي الأعصاب وبنمي علاقتي بالبحر والمياه".

مايا دياب تتناول الروبيان نيئاً

وحاولت مايا جاهدة التقاط الروبيان بأصابعها غير أن أظافرها الطويلة حالت دون سهولة الأمر الذي كان يتطلب بعض الوقت لحين إمساكه جيدا وتناولته نيئا من دون طهيه، معلقة بالقول:”شو عم بحسوا الروبيان قبل ما اكلهم؟ 5 دقايق وبصيروا ببطني".

متابعون يحذرون مايا دياب

وبعد أن نشرت مايا دياب فيديو الروبيان تفاعل معه المتابعون، مستذكرين بداية فيروس كورونا في الصين، كما شببها البعض بمودل روز التي ظهرت وهي تتناول الحلزون قبل أيام، وحذروها من تناول الروبيان نيئا حرصا على صحتها وخوفا من التقاط البكتيريا في الأمعاء. في حين اعتبر البعض الآخر أنها تمازح المتابعين، مرجحين أنها لم تكن تتناول الروبيان نيئا بل تتظاهر بإدخاله إلى فمها.


جدير بالذكر  ​أن مايا دياب، طرحت أحدث أغنياتها وهي "ديو" غنائي على طريقة المهرجانات، باسم حطالي روج​، مع الفنان المصري ​محمود الليثي​.
العمل الغنائي من كتابة ملاك عادل وألحان محمود الليثي توزيع اسلام شيبسي، ويتم تصوير الكليب حالياً في بيروت بينما صاحب فكرة هذا الديو كان المنتج حمدي بدر صاحب شركة Craft Media المنتجة للعمل.
وليست المرة الأولى التي تقوم بها مايا بديو غنائي، إذ قدمت سابقا مع الفنانين رامي عياش، زياد برجي،

على صعيد آخر تعمل مايا دياب علي التحضير لعدد من الأغاني، وتعاملت مع أشهر الشعراء والملحنين في الوطن العربي، منهم عزيز الشافعي حيث سجلت مايا أغنية من كلماته وألحانه وسيتم تصويرها وطرحها قريباً.

وطرحت مؤخرًا مايا دياب، أغنيتها باللهجة المصرية بعنوان "الكعب العالي" من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، عبر قناتها على اليوتيوب، والكليب من إخراج اللبنانية شيرين خوري.

جيسون ديرولو، اما الليثي  قدم سابقا مع الفنانة بوسي أغنية " الو الو ".