نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
اعترف بعض النجوم بلجوئهم إلى السرقة في مواقف مختلفة، بعض هذه السرقات كانت حقيقية وبعضُها كانتْ على سبيل المزاح معَ الأهلِ والأقارب، وستتعرفين هنا على نجوم اعترفوا بالسرقة وكشفوا عن السبب الذي دفعهم لذلك.

نجوم اعترفوا بالسرقة

للنجوم حياتهم التي تختلف كثيرا عن الآخرين، والتي تختلف أيضاً درجة الرفاهية فيها، ولكن عدد كبير من هؤلاء النجوم قبل شهرتهم لجأو إلى السرقة بعضهم  من حدث الأمر معه على سبيل المزاح وآخرون لأسباب حقيقية أعلنوا عنها، فحسن الرداد يسرقُ أغراضا من الفنادق، وأحمد مالك يستولي على أحذيةِ أصدقائه، ووليندسي لوهان لا تقاومُ مستحضراتِ التجميل.

ميغان فوكس

النجمةُ ميغان فوكس مِن أشهرِ نجماتِ هوليوود اللاتي اعترفن بالسرقة، وأكدتْ في أحدِ اللقاءاتِ الصحفيةِ أنَّها قامتْ بسرقةِ بعضِ إكسسوارات الشَّعر، ووأشارت النجمة الشهيرة إلى أنَّ ما قامتْ به كانَ في بدايةِ حياتِها ولم يتمَّ الإمساكُ بها.

ليندسي لوهان

أما الفنانة ليندسي لوهان أعلنتْ قبلَ عدةِ سنواتٍ أنَّها قامتْ في بدايةِ مشوارِها بعدةِ سرقات، وتخصصتْ بسرقةِ بعضِ مستحضراتِ التجميلِ وكانتْ تُخفِيها في ملابسِها.
وعندما تتذكرُ ليندسي لوهان هذه الأمور تغرقُ في نوبة ضحك كبيرة، وتسرد الموضوع كنوع من أنواع السخرية مما كانت تفعله.

أربيل كابل

أما لنَّجمةِ أربيل كابل بطلةِ " The Vampire Diaries" فلم يقف الأمر عند واقعة محددة، وإنما لأربيل العديد من الوقائع التي قامت فيها بالسرقة.
فقدِ اعترفتْ بسرقةِ بعضِ قطعِ الحلوى في طفولتِها، وكانتْ تهربُ من أصحابِ المحالِّ حتَّى لا يروها.

مايا دياب

الأمر لم يقف فقط عند مجرد  النجوم العالميين، وإنما عدد من نجمات العرب أيضاً لجأن للسرقة، ومن بينهم الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي أرجعت الأمر لدافع الجوع.

فالجوع دفع مايا دياب إلى محاولةِ السرقة، فكانتْ في طريقِ عودتِها من أحدِ مواقعِ التصويرِ وقامتْ بسرقةِ ثمرةِ موزٍ وثمرةِ برتقالٍ من سيارةٍ بجانبِها.
 الأمر وضع مايا دياب في موقف محرج بعد أن لاحظ سائقُ السيارةِ واكتشفَ الأمر فاعتذرتْ إليه على فعلتِها وأكدتْ له أنها كانتْ جائعة. 

زبيدة ثروت

الفنانة الراحلةُ زبيدة ثروت اعترفتْ بأنَّها قامت بسرقةِ طبيبِها الخاص، وحكتْ أنها كانتْ في عيادتِه وأخفتْ صورتَه دونَ أن يعلمَ؛ وذلكَ بعدَ أن شعرتْ بالراحةِ والاطمئنانِ معَه.

كريم عبد العزيز


الفنان كريم عبد العزيز أكدَ أنه كانَ يقومُ بسرقةِ المفاتيح الخاصةِ بمنزلِهم وخزينةِ والده، وأشارَ إلى أن هذه السرقاتِ كانتْ بسببِ فكرةِ المنعِ التي تُمارس ضدَّه.

أحمد مالك

أما الفنان الشاب  أحمد مالك بأن السرقاتِ الصغيرةَ بالنسبةِ إليه أمر عادي، وأعلنَ أنَّه يقومُ بسرقةِ بعضِ الأغراضِ الخاصةِ بأصدقائِه كالأحذيةِ، وبعضِ الأدواتِ البسيطة منَ الفنادقِ التي ينزل فيها ضيفًا.

وكان أحمد مالك أحدث ضجة كبرى بمقطع فيديو تم تداوله تسبب في توجيه الاتهامات ضده بالسرقة، وربط البعض بين تصريحاته السابقة واعتبروها دليل إدانة ضده.

مي عمر

أما الفنانة المصري مي عمر فاعترفت بأنها قامتْ بسرقةِ زوجِها المخرجِ محمد سامي، وذلك على سبيل الدعابة، ففي أحد اللقاءات صرحت الفنانة المصرية الشابة  وقالتْ إنها قامتْ بسرقةِ الوشاحِ الخاصِّ به في إحدى السهَرات.

حسن الرداد

حسن الرداد هو الآخر واحد من بين النجوم اللذين اعترفوا بالسرقة، ففي أحد اللقاءات حسن الرداد أعلنَ أنه قامَ بسرقةِ بعضِ الأغراضِ منَ الفنادقِ التي يحل عليها ضيفًا خلالَ فترةِ تصويرِ أعمالِه الفنية، وذكر قبل عدةِ سنواتٍ أنَّه يجدُ متعة كبيرةً في الحصولِ على هذه الأغراضِ الصغيرةِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار