مايا دياب عن خلافها مع أصالة: أخلاقي تمنعني اتكلم ولو تقدر هي تقول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مايا دياب عن خلافها مع أصالة: أخلاقي تمنعني اتكلم وهذه حقيقة خلافي مع

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن خلافها مع الفنانة أصالة، والذي امتنعت عن كشف تفاصيله لأن أخلاقها تمنعها على حد وصفها.

مايا دياب وخلافها مع أصالة

وقالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة على برنامج "العرافة" للإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور": "حصل حاجة أخلاقي ما بتسمح لي إني أقولها، بصراحة، لو هي طلعت اتكلمت فيها أنا هتكلم ولو هي ما اتكلمتش أنا مش هتكلم، وده لوحدها هي فاهماه، أخلاقي ومحبتي ما بتسمح لي أني أحكي عن الموضوع".

ووجهت لها بسمة وهبة سؤالا حول هذا الخلاف، وهل كانت تنتظر مايا دياب تبريرًا من أصالة لحل هذا الخلاف أم لا؟

لترد مايا دياب قائلة: "أصلا ما كنتش متوقعة اللي هي عملته أساسا".

حقيقة الخلاف بين مايا دياب ودينا الشربيني

ووجهت العرافة سؤالا لمايا دياب حول الخلاف بينها وبين الفنانة دينا الشربيني، بسبب سهرتها مع الفنان عمرو دياب أثناء فترة انفصالهما.

لترد مايا دياب قائلة إن دينا الشربيني صديقتها واصفة إياها بأنها "قلب بيمشي على رجلين"، وتابعت أنها مجرد سهرت سهرة مع عمرو دياب الذي تجمعها به صداقة، ولا تظن إطلاقًا أن دينا الشربيني قد تغضب منها لمثل هذا الأمر.

أوضحت مايا دياب أنها متأكدة أن دينا الشربيني لم تغضب، لافتة أنها لن تضع نفسها مكانها لمعرفة ما حدث بينها وبين عمرو دياب فأدى لانفصالهما، لأنه من غير المعقول أن يضع أي شخص نفسه مكان شخص آخر.

سبب انسحاب مايا دياب من مسلسل "حرب أهلية" ليسرا

أوضحت مايا دياب، أنه بالفعل حدث اتفاق بينها وبين شركة العدل جروب، للمشاركة في مسلسل "حرب أهلية مع الفنانة يسرا في رمضان 2021، غير أن هناك شيء ما قد وقع منع إتمام مشروع ظهورها في المسلسل.

وقالت العرافة إن الفنانة أروى جودة هي التي لعبت الدور مكانها.


مسلسل "حرب أهلية"

وكانت عدة أزمات قد أثيرت حول مسلسل "حرب أهلية" قبل رمضان، فانسحبت الفنانة هيفاء وهبي من المسلسل وبعد القيل والقال نفت شركة العدل جروب، كل ما تردد عن أسباب رفض هيفاء المشاركة في المسلسل، مؤكدا أن السبب الحقيقي هو تنظيم المواعيد، فنظرا لظروف انتشار فيروس كورونا وإغلاق بعض الدول، كان من الصعب أن يتم التوفيق بين المواعيد وسفرها.

ثم تم ترشيح الفنانة سارة التونسي للقيام بالبطولة، ولكن استبعدتها الشركة، وتبادلا القضايا، وأرجعت الشركة أن الخلاف قد نشب بسبب إخلالها ببنود العقد مع الشركة، خلال تصوير مسلسل "حرب أهلية".

وأقام المستشار هيثم عباس، وكيل شركة العدل جروب دعوى تعويض حملت رقم ٢٨٥ لسنة ١٣ استئناف اقتصادى أمام المحكمة الاقتصادية، لإخلالها بالتعاقد وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل (حرب أهلية) لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصرى ونقابة المهن التمثيلية، وتحدد لنظر الدعوى جلسة 30 مارس الجاري، أمام هيئة التحضير بالمحكمة.
 
وصرح المستشار هيثم عباس أنه أقام الدعوى بسبب ما لحق شركة العدل جروب من أضرار مادية وأدبية تتجاوز المطالبة المالية بأى قيمة مهما بلغت، لكونها السابقة الأولى في تاريخ الشركة التى عملت في المجال الفنى لعقود.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

برنامج "العرافة"

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد "العرافة"، المقرر عرضه بعد الفطار مباشرة على قناة المحور.

حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار