مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Dior هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2022

داخل رحلة ساحرة وناعمة في عالم آخر تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء آشي ستوديو للمصمم السعودي محمد آشي هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

امرأة آشي ستوديو الحالمة

حيث جاءت مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية تروى بداخلها بقصة أناقة المرأة الحالمة ولكن في الجنة وليس على الأرض. خاصة وأن المجموعة حملت اسم "رائحة الجنة" ومن خلالها نجح المصمم محمد آشي في أن يقدم مجموعة متنوعة من الأزياء والفساتين متوجة بتفاصيل الزهور ورائحتها بشكل مبهر.

وقد ركز محمد آشي التعبير عن رائعة الجنة من خلال التركيز على تقديم الفساتين والملابس ذات التموجات بطريقة ناعمة وراقية إلى جانب الاعتماد بشكل أساسي على اللون الأبيض من أجل التعبير عن الإحساس الذي يرغب في الكشف عنه خلال العرض. كما تم الاعتماد على الأقمشة الفخمة التي جاءت معبرة عن روائح الجنة بطريقة أكثر من رائعة.

أزياء آشي ستوديو

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور المعاطف الكلاسيكية الطويلة بشكل خلال المجموعة والتي بدت مناسب لذوقك المرأة الكلاسيكية التي تبحث عن التميز دائماً. فقد ظهرت المعاطف الطويلة التي تشبه الفساتين وزينتها التموجات بشكل بسيط بحيث تعكس المظهر الراقي لكِ.

لفت أنظارنا ظهور القمصان الطويلة أو البلوزات الطويلة المفتوحة الأنيقة بشكل راقي ليتم تنسيقها مع البنطلون الرسمي بشكل بسيط. وقد جاءت هذه القطع بالتحديد الحل الأمثل للمرأة التي لا ترغب في ارتداء فساتين سهرة منفوشة.

تم التركيز على تقديم الجمبسوت الفخم بشكل راقي سواء مع الموديلات المحددة للقوام بشكل بسيط أو بظهور الجمبسوت الأشبه بالفستان ولكنه يكشف عن وجود بنطلون وليس تنورة بطريقة أكثر من رائعة. وقد جاءت هذه الموديلات بتصميمات فخمة بحيث تتناسب مع المرأة التي ترغب في الحصول على إطلالة فريدة. وقد زينت تفاصيل الريش والتموجات أغلب موديلات الجمبسوت السواريه.

فساتين آشي ستوديو

خطف أنظارنا ظهور العديد من موديلات فساتين السهرة من آشي ستوديو والتي جاءت بتصميمات كلاسيكية راقية يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف المناسبات المهمة. حيث تم تقديم فساتين السهرة المزينة بالتموجات بطريقة ساحرة سواء على الأكتاف أو الصدر وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

تم تقديم الفساتين القطعتين بشكل عصري أنيق وراقي يناسب مع المرأة التي تبحث عن إطلالة مميزة. وقد تميز الفستان بقصة حورية البحر أما التوب فتميز بتموجات على الأكتاف بطريقة ساحرة خطفت الأنظار.

ظهرت موديلات فساتين آشي ستوديو بقصة الكاب بشكل كبير خلال مجموعة اليوم والتي تنوعت بين القصات الناعمة والكلاسيكية الميدي والطويلة بأشكال متنوعة بحيث تضيف مزيد من الأناقة لإطلالتك في المناسبات المهمة. إلى جانب ظهور الفساتين الكاب المنفوشة بشكل بسيط وراقي.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين المحتشمة بشكل كبير خلال مجموعة آشي ستوديو والتي تميزت بتصميم بسيط محدد للقوام مع أكمام طويلة وقفازات. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع المرأة التي ترغب في الحصول على إطلالة محتشمة أو مناسبة لحجابها بطريقة بسيطة للغاية.

إكسسوارات آشي ستوديو

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع وصيف 2022. فقد تنوعت موديلات الأحذية بين التصميمات الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة والكعب العالي إلى جانب ظهور الأحذية البلاتفورم العصرية الأنيقة التي أصبحت مفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. كما تم تقديم الأحذية الذكورية بشكل بسيط خلال المجموعة.

ظهرت القفازات بشكل مبتكر ورائع خلال مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت القفازات بتصميم بسيط متوسط الطول ولكنها جاءت مزينة ببعض التموجات بشكل رائع لضمان إضافة مظهر غير تقليدي عند تنسيقها مع فساتين السهرة.