مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024

يمكن أن يطلق عليها علامة تجارية أخرى للخيول السوداء ويمكن أن تتنافس على المشهد بين العلامات التجارية الكبرى للأزياء لافتتاح أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور، مما يثير انتباه جميع العيون للتوقف عن النظر إلى العلامة التجارية راهول ميشرا من خلال تصميم المصمم الهندي، تشتهر بالإبداع غير المحدود هذه المرة، يأتي مع عرض عناصر من الحيوانات التي تم إنشاؤها كتصميم يتجاوز الخيال لمجموعة كوتور لربيع 2024.

تأتي البداية من حقيقة أن مصمم مثل راهول لديه منزل لقضاء العطلات في غابة الهيمالايا وهو غني، مليء بالحيوانات المختلفة مما يجعله وعائلته على دراية بمجموعة متنوعة من الحياة البرية طوال الوقت حتى أثارت ابنته مسألة لماذا يرى الناس في المدينة الحياة البرية تهديداً يجب القضاء عليه وهو ما وافق على أنه لا ينبغي أن يكون لدى الناس هذه الفكرة،

لذلك، فإن مصدر الإلهام هو رفع هوية الحيوانات والحشرات، سواء من خلال الألوان أو اللمعان أو الأشكال الغريبة، سواء كانت حشرة اليعسوب أو النحل أو الفراشات أو الحشرات أو السحالي أو أبو بريص وغيرها من الحيوانات لاستخدامها في تصميم العمل هذا، هذا ليس مخصصاً للجمال فقط لأنه قلق من أنه في يوم من الأيام، قد لا تتاح للأطفال الفرصة لرؤية هذه الحياة البرية بعد الآن، إنه يريد أن يكون صوتاً للطبيعة.

تفاصيل مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024

  • كان أبرز ما في مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024 هو النحت الدائري المصنوع يدوياً، الذي يتميز بزخارف ملونة بشكل معقد من عثة النمر، والمعروفة أيضاً باسم أركتيا كاجا، كما تميز النحت الدائري بزخارف لفستان أسود وذهبي وأبيض مطرز على الشبكة.
  • تتحقق هذه المجموعة في تطريز يدوي ثنائي وثلاثي الأبعاد تكملها عناصر مصنوعة من النحاس المعاد تدويره المصبوب يدوياً والمطلي بالذهب ومرصعة ببلورات سواروفسكي، صنعت يدوياً عبر قرى الهند، كل منها على حدة يولد فرص عمل لأكثر من ثلاثة آلاف ساعة بشرية في المتوسط.
  • تلفت المجموعة الانتباه إلى الفروق الدقيقة في مشاركة الحياة مع أنواع الزواحف والحشرات التي تشاركنا البيئة، مع تعرض المزيد من الأنواع للخطر يوما بعد يوم، يفكر راهول ميشرا في التكييف البشري العام للعقل، حيث نجد أنفسنا متجنبين ومحزنين وحتى خائفين من أدنى مواجهة لوجود هذه الأنواع الحميدة داخل المساحات البشرية.

أكثر ما يميز مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024

  • بالطبع، الحرف اليدوية هي شيء آخر توليه العلامة التجارية أهمية كبيرة لأن راهول يرى أنها مسألة استدامة في صناعة الأزياء، لذلك، رأينا أروع تقنيات الخياطة والخياطة الدقيقة لإنشاء الملابس لتصبح مجموعة متنوعة من الحيوانات والحشرات الملونة.
  • سواء كانت تقنيات التطريز أو تقنيات قطع الأقمشة أو اللف وغيرها الكثير التي تهتم بكل التفاصيل، مما يخلق أكثر من آلاف الساعات التي تشير إلى جودة Ote Cotur وهو فن رائع وثمين.

  • لإلقاء نظرة مميزة، لافتة للنظر في وسط العديد من فساتين السهرة الفاخرة، لا مفر من أن المظهر الذي يذكرنا بالمصباح،قدمه المصمم في تفاصيل مثل الثريا مع السحالي المزينة على الخط، هذا يريد أن ينقل عندما تنتظر هذه الحيوانات الحشرات التي تطير حولها، بالإضافة إلى كونها غريبة يجب أن نعترف بأنها مليئة بالإبداع.

ملخص مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2024

  • يعتبر أن مجموعة راهول ميشرا لربيع 2024 كوتور لا تقدم الجمال فحسب، بل ترفع الوعي أيضاً وتشير إلى التنوع البيولوجي المعرض للخطر.
  • كما أنه يظهر أن صناعة الأزياء يمكن أن تكون مدفوعة جنبا إلى جنب مع البيئة والاستدامة في نفس الوقت.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار