مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2023
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

قدم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab مجموعته للأزياء الراقية هوت كوتور ربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في باريس وأختار المصمم أن يكون عرضة الذي اختاره بعنوان "الفجر الذهبي"  في تايلند والذي أمتازت بالتطريز الذهبي والحرير المعقد.

لم يتراجع إيلي صعب هذا الموسم، حيث انغمس في شغفه بفساتين الأزياء الراقية المتألقة وبدا أن الترتر قد غمر ببذخ على إطلالات المجموعة الـ 69، وصفها إيلي صعب بأنها "هروب متسامح من المألوف".

في الحقيقة لا يسعنا إلا أن ننبهر بتصميمات إيلي صعب التي يقدمها في كل مجموعة وإذا لاحظنا سنجد أن المصمم اللبناني يضيف في كل مرة لمسة عصرية مختلفة عن المجموعة السابقة ويبدو أن هذا سبب نجاح علامته.

تفاصيل مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

  • وسط طقس باريس الباهت، أضاءت الأضواء الساطعة داخل تنانين طويلة تتزين بأجسام غير متناظرة أو في موجات على العاج.
  •  بدت الزخارف المطرزة لأسماك الكوي  وكأنها تسبح على ذيول حورية البحر والتنانير العلوية الصدفيّة، في حين التقط الدانتيل الجبير ثلاثي الأبعاد الأزهار الشرقية على العبايات والفساتين المتلألئة بالذهب.
  • كانت أجمل العباءات في بعض الأحيان بسيطة بشكل مخاد، حيث يمكن أن تتحدث المادة الفخمة مثل وشاح ساتان أزرق متموج بشكل غير متماثل عبر الكتف عن نفسها.
  • تخيل إيلي صعب أن كل قطعة قد غُمرت في هالة الفجر الذهبية، في أرض باركها ضوء الشمس الأبدي ويبدو أن إبداعاته تسكن مكاناً خيالياً، حيث يسود البذخ والعظمة ومع ذلك، فإن صفوفه الأمامية اليوم في هذا العرض مانت مأهولة من قبل عملاء حقيقيين يرتدون ملابس أنيقة للغاية والذين بدوا منتشيين باحتمالية ملء خزانات ملابسهم بمزيد من هذه الروعة، البساطة والتخفيض ليس لهما مكان في عالم السيد صعب وبالتأكيد ليس في خزائن عملائه.

أبرز القطع في مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

  • كل عباية كانت عبارة عن مجموعة من المطرزات الرائعة والتطريزات والزخارف والزينة من جميع الأنواع.
  •  تم إغراق الكريستال واللؤلؤ على فساتين حورية البحر المتقنة الضيقة بدرجات اللون المائي والوردي الرقيق والأزرق السرواني. 
  • كانت الزخارف تجريدية مستوحاة بشكل فضفاض من الصور الآسيوية الملتفة على صدريات مشدودة على شكل قلب ومشدات أو على تصميم بيبلوم متعرج أو على عبايات فخمة ومعاطف أوبرا حريرية ناعمة.

ملخص مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

كانت العارضات في العرض برفقة رجال يرتدون زياً فاخراً بنفس القدر ويبدو أن المصمم لديه زبائن مخلصون من الذكور، يسعدون ببدلاته المزينة ببذخ والمعاطف والقفطان وكلها مقطوعة بأقمشة الكاشمير والصوف العاجي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار