كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف

ألوان الخريف التي سنشاهدها بكثرة الفترة القادمة

مجموعة أزياء Coach لخريف وشتاء 2020

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 13 فبراير 2020 الخميس، 13 فبراير 2020
مجموعة أزياء Coach لخريف وشتاء 2020

 كان عرض دار أزياء كوتش Coach لمجموعة خريف وشتاء 2020 في نيويورك لحظة ممتعة من المرح في يوم شتوي ممطر، أعاد المخرج الإبداعي للدار ستيوارت فيفرز Stuart Vevers تصميم الدور العلوي لمبنى في مدينة نيويورك في مستودع سابق في شارع 12 كخلفية لمجموعته الخريفية.

كان الهدف من ملابس الرجال والنساء وملحقاتها التي ظهرت في العرض هو مواصلة السرد الذي بدأ في الموسم الماضي، حيث أعلن ستيوارت أن هذه المجموعة تعتبر الفصل الثاني لهذا العام. 

صُممت مجموعة القطع الخريفية بستايل شعبي، لمزج 79 عاماً من تاريخ العلامة التجارية مع هواجس ثقافة البوب التي ظهرت من خلال الألوان التي اختارها المصمم. 

كما استغل المصمم أيضاً العمل الفني التجريدي للرسام جان ميشال باسكيات Jean-Michel Basquiat لتزيين بعض القطع بالأعمال الفنية من خلال عدت إطلالات كان أبرزها واحدة مكونة من معطف trenchcoat وقميص من النوع الثقيل ووشاح ومجموعة من الحقائب في أشكال هندسية متميزة مثل المثلثات والدوائر والمستطيلات.  

كانت المجموعة تحتوي على تشكيلة متنوعة من الملابس الخريجية بما في ذلك معاطف trench ومعاطف shearling وسترات الجينز والقطع الجلدية التي تنوعت مابين المعاطف الطوية والبناطيل والتنانير الملونة. 

تم تصميم الأحذية الرياضية بنمط عتيق وجوارب ملونة، بأسلوب عملي ديناميكي وتنانير جلدية ملونة مميزة مع فتحات أمامية ونقوش وبعض النقشات المناسبة لملابس الرجال. 

تضمنت المجموعة تشكيلة من الكنزات من خلال إضافة تفاصيل دانتيل رائعة، ظهرت الأقمشة ذات الخطوط المتعددة الألوان والتي كانت تستخدم من قبل في الماضي للحقائب وعلى الملابس الخارجية والفساتين. 

كما ظهرت مجموعة ملونة بخطوط في أزياء النساء وعلى ملابس الرجال أيضاً ولكن في تشكيلة ألوان أكثر هدوءًا.