مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2022
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022

بلمسات إبداعية مبهرة عكست التفاصيل الدقيقة الخاصة بالأزياء والفساتين، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. حيث ظهرت المجموعة مفعمة الحيوية والانطلاق والأناقة بشكل مميز كنا نفتقده بعد فترة من التوقف عن تقديم عروض الأزياء المباشرة سواء بسبب انفجار مرفأ بيروت أو انتشار فيروس كورونا.

سر إنطلاق امرأة إيلي صعب 

حيث بدت مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة ومميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال الأزياء المتنوعة التي ظهرت. ولكن جاءت مجموعة إيلي صعب مستلهمة من الأجواء الصيفية للبحر المتوسط وأشعة الشمسية الدافئة التي أضاءت بألوانها الأزياء والفساتين بشكل مبهر ورائع يتناسب مع أذواق مختلف السيدات. 

كانت الورود إحدى السمات الأساسية التي لفت أنظارنا ظهورها خلال مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2022 وظهر هذا من خلال تقديم بتلات الزهور البارزة أو الورود بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D إلى جانب تقديم الفساتين المطرزة بالزهور الملونة بشكل مبهر على مدار المجموعة. لذلك يمكن أن تتناسب مجموعة إيلي صعب مع المرأة المفعمة بالحيوية التي ترغب في أن تستعيد أناقتها من خلال الفساتين والملابس الملونة.

أزياء إيلي صعب

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهر الجمبسوت السواريه بشكل أساسي خلال المجموعة فظهر بشكل بسيط وتطريزات الزهور بطريقة كلاسيكية. إلى جانب تقديم الجمبسوت المطرز المزين بشراشيب بشكل عصري رائع يخطف الأنظار إليك. كما جاء الجمبسوت منسق مع المعطف الطويل المزين بتموجات على الأكتاف.

فساتين إيلي صعب 2022

تنوعت موديلات فساتين إيلي صعب 2022 بين القصات المنفوشة والمنسدلة على القوام بطريقة انسيابية رائعة بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة. لكن زينت التموجات والكرانيش أغلب تفاصيل فساتين سهرة إيلي صعب، إلى جانب ظهور الموديلات المطرزة بتفاصيل الورد البارزة وبتلات الزهور بشكل ساحر لضمان إطلالة مبهرة تخطف الأنظار.

ظهرت فساتين السهرة القصيرة والطويلة التل المطرزة منسقة مع المعاطف من نفس لون وخامة الفستان وذلك لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة وبالتحديد مع فساتين إيلي صعب الفخمة.

سيطرت فساتين إيلي صعب موضة الكاب بشكل كبير على المجموعة والتي جاءت مميزة سواء بأقمشة الستان أو الشيفون أو التل وذلك من أجل أن تتناسب مع ستايل كل امرأة في السهرة. وبالتأكيد سوف تشاهدين هذه الموديلات بالتحديد مع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء خلال المهرجانات العالمية.

ظهرت الفساتين القصيرة والطويلة المطرزة بالكامل والمزينة بالشراشيب بأشكال متنوعة بحيث تعكس إطلالة رائعة للمرأة في السهرات التي تعتمد على الرقص أو الانطلاق بشكل رائع. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر يخطف الأنظار إليك.

خطفت أنظارنا فساتين السهرة ذات الفتحات على الخصر أو البطن بطريقة الـ Cutout بشكل عصري رائع والتي ذكرتنا بأسلوب أزياء البحر المتوسط بشكل مبهر. فهذه القطعة بالتحديد سوف تساعدك في الحصول على مظهر مميز مواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية.

فستان زفاف إيلي صعب

تم اختتام العرض بتقديم فستان زفاف إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022 الذي تميز بقصة حورية البحر بشكل مبهر باللون العاجي. وقد جاء فستان الزفاف مطرز بالورد البارز بشكل فخم بحيث يتناسب مع العروس الأنيقة هذا العام، وقد جاءت الفستان منسق مع طرحة زفاف تل مطرزة بشكل جذاب.

إكسسوارات إيلي صعب

تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية البسيطة التي تتميز بسيور على الكاحل والتي جاءت مطرزة بالزهور بشكل مميز خلال مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الأحذية الميتاليك أو الملونة بدرجات زاهية بحيث تعكس مظهر أنيق مفعم بالحيوية بطريقة فريدة من نوعها.

لفت أنظارنا تقديم فساتين السهرة المطرزة مع القفازات الطويلة والقصيرة التل من نفس لون وتطريزات الفساتين بشكل فخم وساحر يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تحلم بالحصول على إطلالة كلاسيكية على طريقة نجمات السينما في الماضي.