مجموعة حقائب Chloé لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مجموعة حقائب Chloé لربيع وصيف 2022

وجدت المديرة الإبداعية غابرييلا هيرست موطئ قدم لها في دار أزياء كلوي Chloé، هذا الموسم، تحتضن مصممة الأزياء فتاة Chloé المثالية، بدمج أسلوب بوهو سهل مع شغفها بالبيئة، تقدم مجموعة ربيع وصيف 2022 مع  تشكيلة "Chloé Craft"، التي تزيد من عدد المنتجات المصنوعة يدوياً التي تمتلكها العلامة التجارية في مجموعتها.

كل قطعة مصنوعة يدوياً من قبل حرفيين مستقلين ستحتوي على رمز حلزوني مميز، تعتبر التقنيات خاصة من حيث أنه لا يمكن تقليدها بواسطة الآلات، بالأحرى لا يمكن السيطرة عليها إلا بيد الإنسان، نتهدف المبادرة إلى إنشاء مستويات جديدة من الشفافية في الصناعة مع تعزيز علاقة أعمق بين المستهلكين والحرفيين.

حقائب مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022

  • بشكل عام، تحتضن هيرست فتاة Chloé ذات الروح الحرة، المستوحاة من الحب بجميع أشكاله.
  •  أما بالنسبة لمجموعة حقائب Chloé، فقد ظهرت حقيبة "Edith" الجديدة مرة أخرى في هذه المجموعة، حيث أعيد تصورها بتفاصيل شريط جلدي مخيط يدوياً.
  •  يتم تقديم تصاميم جديدة هذا الموسم، بما في ذلك حقيبة "Lawson" الجديدة للعلامة التجارية وهي حقيبة دلو جلدية تعرض غرزة منسوجة مصنوعة يدوياً.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيبة "Kattie" الجديدة هي محور التركيز لموسم الربيع وهي حقيبة كروس وحقيبة صغيرة قابلة للارتداء قابلة للارتداء تتميز أيضاً بتفاصيل مصنوعة يدوياً.
  •  تتميز غرزة الخيوط المخيطة يدوياً وإغلاق السوار المعدني بجلد ملفوف يدوياً أو خشب مرصع.

تعتبر حقائب اليد مكملاً مثالياً مع الأحذية في المجموعة، فهي تدمج بسهولة فتاة Chloé مع رؤية جديدة للعلامة التجارية.

تفاصيل مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022

وبعد أن قلنا ذلك، لسنا هنا للجدل، كما لو أن هذا يعني أننا سنجد أنفسنا نخفي الرأس حتى أخمص القدمين في كلوي، ثم، فليكن الأمر كذلك، بالنسبة لهذا الموسم، نحن هنا لنقدر الإبداعات الشبيهة بالإلهة من العالم الآخر والتي نظمت نفسها في Chloé لربيع وصيف 2022 وهي رياح أخرى من النجاح لمديرة الإبداع المعينة حديثاً غابرييلا هيرست.

ما ظهر هو إعادة تصور امرأة كلوي، هذه المرة، بشعر مبلل ومزينة بقلائد كبيرة الحجم مبطنة بقذائف البحر وأجزاء كروشيه ممزقة - تظهر تمامًا كما لو أنها خرجت للتو من العيش تحت البحر، لكن بالطبع، لم يكن هذا كل شيء، كما توقعنا من ديكتاتورية Gabriela Hearst في Chloé، كانت المجموعة أيضاً مزيجاً انتقائياً من الجلد المدبوغ والجلود المصنوع من الجلد والألوان الترابية المميزة وحقائب اليد والاكسسوارات المصنوعة من مكرميه الشبيهة بالبوهيمية وكلها تم تنظيمها في تجاور مثالي بين ألوان المنزل المحايدة و انفجار الألوان الحرفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار