مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

منذ صيف عام 2020، عندما عرض مجموعته للرجال Dancing Boy قصيدة للأولاد، على مضمار الفورمولا 1 في جنوب فرنسا، قام Hedi Slimane بتحويل نهجه إلى الوضع الوثائقي، النصف الثاني مما أسماه في رسالة بريد إلكتروني "portrait of a generation" صورة للجيل، أما مجموعة Celine لصيف 2021 الخاص بالنساء، تم تصويرها أيضاً في مكان رياضي، ملعب لويس الثاني في موناكو، بهذه المجموعة يريد Hedi أن يُظهر، من خلال الشباب والتفاؤل، الأمل في هذا الوقت المضطرب.

كان تصميم وإعادة تصميم الرموز البرجوازية لما اعتاد سيلين Celine أن تمثله هو كيف بدأ في هذا المنزل، لآن، مقاطعتهم بالطريقة التي يمكن أن يعيدوا التعامل بها من قبل الفرنسيين في الشارع  أو في المنزل هو اسم لعبته.

امرأة سيلين هي دائماً باريسية ولكن مع طاقة جديدة فهي تستمع إلى موسيقى الراب والهيب هوب، مثل مسار Princess Nokia، الذي كان يحلق بتنويم مغناطيسي بينما سار العارضون على المدرج، حيث تم عرض مجموعة من قبعات البيسبول التي تحمل شعار سيلين وقبعات الدلو، يدا بيد في جيوب الجينز والسراويل القصيرة، والبلوزات من طراز الثمانينيات.

لا تزال القطع الخالدة من الأزياء الفاخرة متواجدة في المجموعة مثل:

  • السترة المصممة حسب الطلب.
  • الفستان اللامع بالترتر.
  • الحقيبة الأنيقة من Sulky.

الاختلاف هو تقييمه الحاد للطريقة التي من المرجح أن تعطي حفيدات عملاء سيلين Celine الأوائل الملابس الفاخرة ملابس كاملة، لقد ولت المجازات القديمة لإظهار الكعب العالي المناسب.

مجموعة الأحذية في مجموعة سيلين لصيف 2021

لن يرتدي هذا الجيل سوى الأحذية المسطحة، أي شيء من الأحذية الرياضية إلى الأنماط المسطحة إلى أحذية المشي لمسافات طويل وأحذية ويلينجتون.

القطع المميزة من مجموعة سيلين 

القمصان القصيرة تحت السترات مع السترات المصنوعة من النايلون فوق الفساتين الفضفاضة البراقة والسراويل الرياضية تحت السترات.

إنها لغة أسلوب معاد كتابتها يهدف سليمان إلى قراءتها من قبل الشباب على مستوى العالم، ارتفعت لقطة الفراق للفيلم عبر سطح ملعب موناكو وتحولت إلى سماء مظلمة وبلغت ذروتها بإطلالة على الأرض من الفضاء، ماذا تعني؟ أن كوكبنا جميل وما زلنا محظوظين لأننا نعيش فيه، ربما شيء من هذا القبيل، في أوقات القلق التي يعيشها جميع الأطفال، بدا أن ذلك كان بادرة أمل صغيرة من Hedi Slimane.