مجموعة Celine خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مجموعة Celine خريف وشتاء 2023

قدمت دار الأزياء الفاخرة Celine مجموعة خريف شتاء 2023 مع فيلم تم التقاطه في نصبين تاريخيين للعاصمة الفرنسية من قبل المدير الإبداعي للعلامة التجارية Hedi Slimane، تم تصوير جزء من العرض في "Salons D"Apparat" الذي تم ترميمه حديثاً في Hôtel de la Marin e وكان هذا أول عرض يتم تقديمه منذ ترميمه.

في مجموعة خريف شتاء 2023 تم استخدام الغرف في الأصل لتقديم المجموعات الملكية للزوار الفرنسيين والأجانب وتم تصميم وبناء فندق De La Marine بين عامي 1757 و 1774 من قبل المهندس المعماري Ange-Jacques Gabriel، تم التقاط الجزء الثاني من الفيلم في Hôtel National des Invalides يستخدم تاريخياً لاستقبال رؤساء الدول خلال الزيارات الرسمية لباريس وقد بدأ العرض في " كور دي هونور"، الفناء الرئيسي في قلب المبنى.

كان هيدي سليمان المسؤول عن تصفيف الشعر وتصميم المواقع، بمساعدة مصفف الشعر إستر لانغهام وفنان الماكياج آرون دي مي.

تفاصيل مجموعة Celine لخريف وشتاء 2023

  • نظراً لأن عالم الموضة يكسر الحواجز بين الملابس الرجالية والنسائية بشكل متزايد، تقدم Celine أسلوب العرض المختلط لشتاء 2023 والنتيجة هي خزانة ملابس للجميع، مع مقطوعة موسيقية "Hello Operator" وهي الأغنية الأصلية من The White Stripes.
  • من خلال تحديد التصميمات بأناقة، قدمت الدار أسلبوباً مستقلاً كما لو أنه لم يكن فقط من خلال خلاط المصمم للملابس ولكن أيضاً من خلال رؤية عالم الموضة.
  • تأتي الخياطة في المقدمة، حيث يتم الافتتاح ببدلة تقدم ظلالاً فردية مع أزرار ذهبية تمتد من الياقة إلى الحافة قبل الإكسسوارات المهدبة وحقيبة من الجلد المترهل البوهيمي والأحذية المستوحاة كم نجوم موسيقى الروك خارج أوقات العمل.

  •  وبالمثل، تأتي مثل هذه المراجع خارج المكتب مع سترات من الفرو الصناعي تتألق بالريش الذهبي المتدلي من القطعة والجينز الضيق بقدر الإمكان والسترات الجلدية للأولاد وبالطبع الزوج المثالي من السراويل الجلدية الضيقة.

أبرز القطع في مجموعة Celine لخريف وشتاء 2023

  • شملت المجموعة بدلة سوداء قوية، حيث تشير الأكتاف إلى التسعة بينما تكمل الأحذية الجلدية السوداء عالية الكعب المظهر، مع جاكيت بومبر من الجلد وبنطلونات مصممة وأحذية مدببة بنية مصقولة.
  •  يتم استكشاف الأسلوب الدرامي أيضاً من خلال البدلات البراقة المزينة بالفضة والقمصان الشفافة المقطوعة بربطات العنق والكشكشة، بينما تواصل البدلة الذهبية دراسة سليمان حول المظهر المناسب لنجوم موسيقى الروك.

ملخص مجموعة Celine لخريف وشتاء 2023

كانت مجموعة Celine لخريف وشتاء 2023 تجمع بين كل ما يعرفه سليمان ويحبه، إنها هوية قوية حمله من منزل إلى آخر بطريقة مضمونة وهذا الموسم يبدو وكأنه امتداد آخر لإتقانه، ألقي نظرة على المجموعة أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار