مجموعة شتاء 2015 من Mischka Aoki

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2015
مجموعة شتاء 2015 من Mischka Aoki
مقالات ذات صلة
8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة
أزياء المدونة كارين وازن بخازي في خزانتك...
مجموعة "Mini C DE CARTIER" من Cartier

كشفت علامة Mischka Aoki عن تشكيلة خريف وشتاء 2015، والتي تعد التشكيلة الأكبر في تاريخ الدار. واستوحت العلامة الفاخرة المتخصصة في أزياء الأطفال تصاميم هذا الموسم من الأساطير الإغريقية القديمة، ومن حكاية فارس طروادة "باريس"، حيث تظهر ملامح من هذه القصة في رسومات إبداعية تشبه حكايا الأطفال.

<

p dir="RTL">ويعود التويد الذي تشتهر به العلامة ليظهر من جديد هذا الموسم، مع تزيينات مخصصة مصنوعة يدوياً، تتميز بكريستال سواروفسكي، إلى جانب قماش التولي الذي لا يمكن أن يغيب في أي موسم. وتضم التشكيلة المميزة قطعاً فريدة مثل السترات التي تلائم فساتين الحفلات بشكل مثالي.

وتأتي قطع التشكيلة بألوان بسيطة، وتطغى عليها أطياف الذهبي والبني والوردي والأزرق ولون ليلك الماء، إلى جانب الألوان المعدنية الفاخرة.

وتتميز التشكيلة أيضاً بنقشة الأزهار التي تقدمها العلامة للمرة الأولى، إلى جانب التفاصيل الدقيقة للياقات والإكسسوارات الرائعة مثل وشاح الفرو. وتقدم العلامة ثلاث نسخ حصرية من الفساتين الطويلة، إلى جانب تشكيلة الأطفال الصغار التي طال انتظارها من محبي الدار. وتقدم العلامة وللمرة الأولى أيضاً منتجاً جديداً هو عبارة عن غلاف هدايا فاخر

هل اعجبتك هذه المجموعة؟ شاهدي المزيد...