مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022

بقصات كلاسيكية أنيقة وفريدة من نوعها تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Badgley Mischka بادجلي ميشكا خريف وشتاء 2022. فقد بدت المجموعة ذات لمسة كلاسيكية أنيق تتناسب مع المرأة في السهرة لاستعادة أناقتها من جديد بعد فترة طويلة من الجلوس في المنزل بسبب فيروس كورونا.

امرأة Badgley Mischka

حيث ظهرت مجموعة أزياء Badgley Mischka خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية. فقد جعلتنا نشعر وكأنها دعوة جديدة لعودة الحياة إلى ما كانت عليه بعد انتشار فيروس كورونا، لهذا ظهرت الفساتين الفخمة والأزياء المطرزة بالترتر بشكل راقي بحيث تتناسب مع الإطلالة الساحرة للمرأة في مختلف المناسبات المهمة.

فقد جاءت مجموعة اليوم مستلهمة من فساتين السهرة الفخمة التي كانت يقدمها المصمم Charles James إلى العائلة الملكية البريطانية في الماضي وبالتحديد في الصالونات المسائية التي كان يتم إقامتها للترفيه في أربعينات القرن الماضي. لهذا ظهرت الأزياء بطابع كلاسيكي فريد ولكن تم التركيز على أن تتناسب مع امرأة اليوم بطريقة مميزة وجذابة.

تفاصيل أزياء Badgley Mischka

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس إلى جانب الفساتين خلال مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت البدل السواريه المطرزة بالترتر بشكل كبير سواء باللون الأسود أو البني بحيث تتناسب مع الإطلالة الفخمة والأنيقة للمرأة في المناسبات المهمة بطريقة ساحرة.

ظهرت الجمبسوت السواريه المخمل بشكل أنيق بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة والذي جاءت بتصميم كلاسيكي عتيق من خلال الفيونكة التي جاءت مزينة به بطريقة مميزة خلال مجموعة Badgley Mischka.

لفت أنظارنا تقديم موديلات متنوعة من المعاطف خلال مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022. فظهر المعطف الفرو العصري بشكل رائع إلى جانب تقديم المعطف الصوف الذي يتميز بغطاء للرأس بشكل راقي.

فساتين Badgley Mischka

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات فساتين السهرة خلال مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام المزينة بالفيونكات والتموجات بطريقة لفتت الأنظار. والتي أضافت المظهر الكلاسيكي العتيق للمرأة على غرار إطلالات الأميرات في الماضي.

ظهرت الفساتين ذات الخصر المرتفع بطريقة ذكرتنا بمسلسل Bridgerton، وقد جاءت هذه الفساتين بقصة بسيطة مع الموديلات الطويل بأقمشة التل بشكل جذاب. وتعد هذه التصميمات من أكثر الموديلات رواجاً في الآونة الأخيرة بشكل كبير مع إطلالات المشاهير ومدوني الموضة حول العالم.

سيطرت فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة بشكل كبير على مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022 حيث تم تقديمها مع الموديلات المحددة للقوام أو المنفوشة. إلى جانب ظهور الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off Shoulder بطريقة أكثر من رائع. كما ظهرت الفساتين بكتف واحد بشكل كبير.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة المطرزة بالترتر بشكل فخم بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية أو كلاسيكية جذابة بطريقة مميزة. وعلى الجانب الآخر ظهرت فساتين السهرة البسيطة من أقمشة الشيفون أو التل أو المخمل التي يمكن أن تضيف المظهر الجذاب للمرأة عند اختيارها في المناسبات المهمة بشكل ساحر.

إكسسوارات Badgley Mischka

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Badgley Mischka خريف وشتاء 2022. حيث لفتت أنظارنا التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة والصندل ذي الكعب العالي الذي يتميز بسلسلة على الكاحل أو مرصع بالفصوص البراقة. إلى جانب ظهور البوت مرتفع الكاحل بطريقة كلاسيكية ساحرة جاءت مناسبة مع فساتين السهرة التي تم تقديمها.

سيطرت الجوارب السوداء المنقطة أو المرصعة بالفصوص اللامعة بشكل كبير على مجموعة Badgley Mischka والتي عكست المظهر الكلاسيكي للمرأة خاصة مع فساتين السهرة الميدي والقصيرة. إلى جانب ظهور القفازات الطويلة التي غطت الكوع بطريقة مميز جاءت مناسبة لموديل الفستان بشكل راقي.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الأقراط الطويلة بشكل كبير والتي نجحت في أن تضيف المظهر الكلاسيكي الفخم للمرأة في السهرة بطريقة تتناسب مع ذوق كل امرأة. حيث ظهرت الموديلات الفخمة والبسيطة بأشكال مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار