مجموعة Staud شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
مجموعة Staud شتاء 2022

بلمسات جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكية بشكل مميز وغير تقليدي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Staud خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك الذي انطلق اليوم. وقد بدت المجموعة غير تقليدي بطريقة ملفتة للأنظار بشكل كبير.

سر أناقة امرأة Staud

حيث جاءت مجموعة أزياء Staud خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية تجمل بتفاصيلها مزيج بين الصيف والتفاصيل الملونة والمبهجة الخاصة به إلى جانب اللمسات الشتوية الكلاسيكية التي تفضلها أغلب الفتيات. كما كان هناك تأثر واضح بفكرة إعادة لصق الأشياء بعد إنكسارها أي الترميم بالذهب وهي طريقة يابانية تسمى بالـ Kintsugi. 

وقد تم التركيز على تقديم الأزياء بهذه الطريقة من خلال تجميع أكثر من قطعة مع بعضها وكأنها طريقة مجمعة مثل فستان مع جاكيت وبنطلون من نفس اللون بطريقة غير تقليدي. وقد بدت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء بتقديم الأزياء الكلاسيكية الأنيقة أو العصرية والعملية التي تتناسب مع الإطلالة اليومية لكِ.

تفاصيل أزياء Staud

ظهرت موديلات متنوعة من المعاطف على مدار مجموعة Staud خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم المعطف الطويل الجلد والمعاطف الفرو الملونة بدرجات زاهية بشكل عصري أنيق. 

تم الاهتمام بتقديم الكنزات الشتوية التريكو بشكلها الأنيق الرائع ليتم تقديمها مع بنطلون من نفس اللون ولكن بأقمشة مخمل لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي راقي. كما تم التركيز على تقديم البنطلون الجلد بشكل كبير خلال المجموعة بحيث يعكس المظهر العصري الرائعة للمرأة في مختلف الأوقات عند اختياره.

فساتين Staud

خطفت أنظارنا ظهور العديد من موديلات الفساتين على مدار مجموعة Staud خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الجلد بشكل أساسي خلال المجموعة سواء بدرجات زاهية أو داكنة أو محايدة بحيث تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة. وقد جاءت أغلب موديلات الفساتين الجلد بقصة محددة للقوام بشكل أنيق.

ظهرت الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير خلال المجموعة بحيث تعكس المظهر العصري لكِ الذي تبحثين عنه. لهذا ظهرت الفساتين ذات الفتحات على الظهر والخصر بشكل مفعم بالأنوثة بطريقة مميزة.

تم التركيز على تقديم الفساتين البسيطة التي تتميز بقصة مستقيمة بشكل كبير على مدار مجموعة Staud خريف وشتاء 2022 وذلك لضمان الحصول على إطلالة تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكية بشكل رائع. كما زينت الفتحات أغلب تفاصيل الفساتين بشكل أكثر من رائع.

لفت أنظارنا التركيز على تقديم الفساتين التي تتميز بقصة منسدلة على القوام ومزينة بنقوش متداخلة بطريقة مميزة سواء مثل الزهور أو نقوش الأطباق اليابانية التي يتم معالجتها بعد الانكسار. فهذه كانت إحدى السمات الأساسية الخاصة بالمجموعة والتي تم التعبير عنها بطريقة مميزة خطفت الأنظار.

إكسسوارات Staud

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Staud خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الصندل التي تتميز بأربطة وسيور متداخلة بشكل عصري رائع والتي جاءت بكعب صغيرة بطريقة الـ Kitten Heels. إلى جانب ظهور البوت الطويل بأشكال متنوعة مثل البوت الذي يغطي الركبة أو الذي يصل إلى منتصف الساق.

لفت أنظارنا ظهور الأحذية الـ Mule بشكل كبير والتي جاءت بأشكال متنوعة بحيث تعكس المظهر العصري للمرأة. كما تم تقديم الأحذية المخمل بحيث تتناسب مع الملابس المخملية الأنيقة التي ظهرت على مدار المجموعة.

سيطرت الحقائب الصغيرة بذراع صغير على طريقة حقائب الألفينات بشكل كبير على مجموعة Staud خريف وشتاء 2022. زينت الفرو تفاصيل بعض موديلات الحقائب بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكية بطريقة رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار