مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022
مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2023

بعد الانتقال إلى بالم بيتش، يعيش مصممو الأزياء مارك بادجلي وجيمس ميشكا دائماً في حالة ذهنية خاصة بالمنتجع، حيث أفادوا أن مشهد الحفل يعود ببطء مرة أخرى، مع اختلاف، يقول بادجلي إن النساء "بالتأكيد لم يعدن يضحين بالراحة من أجل المظهر" ويختارن "بريقاً أكثر استرخاءً قليلاً".

استجاب الثنائي لذلك في مجموعة ريزورت 2023 التي تتميز بالعديد من الإطلالات البوهيمية، بالإضافة إلى البدلات، جنباً إلى جنب مع المظهر المؤثر للأحداث الكبيرة بألوان مثل برتقال اليوسفي والليمون والزبرجد المعروفين بهما. 

تفاصيل مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2023

  • باستثناء هذه الفساتين وعلى الرغم من وصول المصممين إلى الشمس والألوان، فإن تشكيلة المنتجع ذات ألوان منخفضة بشكل مثير للفضول، مع سيطرة الألوان المحايدة وتساهم في المزاج النزيه للعرض ككل.
  • ليس من الطبيعي أن يقوم الثنائي بتعدين الأفكار القديمة لكن هذه المجموعة كانت ذات طابع عتيق بشكل خاص، لحسن الحظ، لم تنحرف أبداً إلى منطقة الأزياء.
  •  بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء عصري تماماً، قدم المصممون ثوباً مع بلوزة شبكية وردية متلألئة وتنورة من الديباج المعدني والتي تم ربطها عند الخصر بشريط أسود مربوط. 
  • كانت الأطقم البيضاء ذات الثنيات الحادة والفستان الأبيض من الكريب مكملين أنيقين لمجموعة كانت تتفجر بالألوان، من التغيير المغطى بخرز زجاجي أزرق فاتح ومنقط بأزهار إلى فستان بكتف واحد من دفيئة أرجوانية من الدانتيل المزين.

أبرز القطع في مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2023

  • اشتملت الإطلالات البارزة على فستان بدون حمالات مزين بزهور زجاجية صفراء ثلاثية الأبعاد وقفطان حريري بطبعة الأزهار.
  • كان هناك فستان باللون البرتقالي مع الترتر عند الأكتاف. 
  • الفساتين السوداء الجذابة كانت بتشكيلة متنوعة وأنيقة.
  • لكن ملابس السهرة هي التي اشتهر بها المصممون، لذلك في النهاية، كان هناك المزيد من خيارات ما بعد الظلام من خيارات النهار، اختلطت بين الفساتين المزخرفة المميزة العديد منها بألوان زاهية تجذب الأنظار، كانت بعض التصاميم الأقصر والأكثر سحابة، مثل رقم باللونين الأزرق والأبيض مع نقاط بولكا منقطة ومفعمة بالحيوية.

ملخص مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2023

في أواخر الستينات وأوائل السبعينات، كان جيمس ميشكا صبياً صغيراً يعيش في ماليبو، في موسم المنتجع هذا، استوحى هو ومارك بادجلي من "الألوان المشمسة والأيام المشمسة" لتلك الحقبة، "كنا نفكر في الفساتين التي كانت ترتديها أمهاتنا في ذلك الوقت ،" قالت سيئة. (كانت محطة Pandora التي يتم تشغيلها في الخلفية أثناء التقاط صورة دفتر المشاهدة بعنوان "California Dreamin").

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار