مجموعة Badgley Mischka ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مجموعة Badgley Mischka ما قبل خريف 2022

بقصات كلاسيكية راقية لا مثيل لها أخذنا في رحلة إلى مكان بعيد عن تفاصيل الحياة اليومية، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Badgley Mischka ما قبل خريف 2022. حيث بدت المجموعة كلاسيكية معبرة عن ذوق المرأة الأنيقة.

سر أناقة امرأة Badgley Mischka

جاءت مجموعة أزياء Badgley Mischka ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بوضوح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. حيث قرر المصممون Mark Badgley وJames Mischka العودة إلى الماضي وذكرياتهم في الماضي في الساحل الغربي من ولاية كاليفورنيا وبالتحديد في Santa Barbara. 

حيث نجحوا في تحويل الذكريات إلى مجموعة الأزياء وذلك بعد تصريحهم "كان لدى أمي الأريكة تجلس عليها لقراءة الكتاب وكانت تمتلك كرسي باللون الأزرق المائل إلى الأخضر. حيث كان لدينا صور لها وهي جالسة في غرفة المعيشة تضحك؛ تلك الألوان تم استخدامها لتقديم الفساتين".

تم التركيز على الاستعانة بأجواء غروب الشمس في سانتا باربرا من خلال الألوان التي ظهرت خلال المجموعة بشكل عصري مميز وجذاب. لكن كانت الأزياء الكلاسيكية المتأثرة بفترة الستينات من أكثر القطع التي ظهرت خلال مجموعة Badgley Mischka لتظهر بطريقة تتناسب مع امرأة اليوم التي تبحث عن الأناقة دائماً.

تفاصيل أزياء Badgley Mischka

تم التركيز على تقديم الأزياء العصرية بشكل أنيق وكلاسيكي بطريقة ملفتة للأنظار خلال مجموعة Badgley Mischka ما قبل خريف 2022. وكان هذا الأمر واضحاً من خلال ظهور التنانير الميدي البسيطة أو متعددة الطبقات التي جاءت منسقة مع البلوزات الكلاسيكية بشكل راقي وجذاب يمكن أن يتناسب معك بعد الظهيرة.

ظهر الجاكيت الجلد العصري الـ Biker jacket ولكن باللون الأحمر ليتم تنسيقه مع البنطلون الأسود الضيق للحصول على إطلالة عصرية بشكل أنيق يذكرنا بأزياء الماضي ولكن بطريقة مميزة وغير تقليدية.

فساتين Badgley Mischka

كانت الفساتين هي القطع الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Badgley Mischka ما قبل خريف 2022. حيث تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها بين التصميمات المحددة للقوام الميدي أو القصيرة على طريقة أناقة امرأة الستينات مع ياقة مربعة وأكمام فضفاضة بشكل كلاسيكي راقي. إلى جانب تقديم الفساتين البليسيه الفضفاضة بشكل كبير خلال المجموعة للحصول على مظهر رائع.

لفتت أنظارنا الفساتين اللف المطرزة بقصة الـ Wrap بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة في يومنا هذا. كما سيطرت الفساتين المطبوعة والمطرزة بالزهور أو المخططة بشكل كبير خلال المجموعة سواء التي تتميز بقصة بسيطة أو بتموجات على الصدر أو الخصر بشكل مفعم بالأنوثة.

زينت تفاصيل التموجات والكرانيش أغلب المجموعة بطريقة عكست الطابع الكلاسيكي على طريقة الستينات بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع امرأة اليوم بشكل كبير. حيث تم تقديمها مع الفساتين الطويلة أو الميدي أو القصيرة بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة في مختلف الأوقات وبطريقة مبهرة. لذلك يمكنك اختيار التموجات والكرانيش على الجزء الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

إكسسوارات Badgley Mischka

تنوعت موديلات الأحذية والصنادل التي تم تقديمها خلال مجموعة Badgley Mischka ما قبل خريف 2022 والتي جاء أغلبها مزين بسيور على الكاحل أو على شكل سلسلة على الكاحل بطريقة كلاسيكية. وقد تنوعت التصميمات بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة بشكل أنيق وجذاب حسب ذوق الخاص.

سيطرت موديلات الأساور المزينة بالزهور البارزة بطريقة ثلاثية الأبعاد بطريقة جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل رائع. وقد تم التركيز على تنسيق ألوان الأساور المزينة بالزهور مع الأزياء أو الفساتين التي تم تقديمها للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ في السهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار