مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2015
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مجموعة Chanel هوت كوتور ربيع وصيف 2022

بلمساته الإبداعية والفنية المبهرة وبقصات الأزياء الفخمة التي تتناسب مع المرأة الأنيقة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. 

سر أناقة امرأة طوني ورد

جاءت مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية بالتحديد هذا العام، خاصة وأن تم الاحتفال بمرور 70 عاماً على تأسيس أتيليه ورد الذي قام بتأسيسه إيلي والد طوني ورد. كما أنها تم الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 على إبداعات المصمم طوني ورد في عالم الموضة. وبالتأكيد كانت أجواء الاحتفالات واضحة من خلال تقديم موديلات متنوعة من الفساتين وبألوان زاهية.

وقد تم التركيز على تقديم مجموعة طوني ورد بقصات أقرب للطبيعة بشكل هادئ وبسيط مع الاهتمام بظهور ألوان زاهية ومتنوعة من الأزياء والفساتين خلال المجموعة. وذلك احتفالاً بإبداعات المصمم طوني ورد ووالده بطريقة غير تقليدية ومبهرة مع الحرص على مساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة فريدة من نوعها في المناسبات المهمة.

أزياء طوني ورد 

بدت مجموعة أزياء طوني ورد متنوعة بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار. حيث تم البليزر الكلاسيكي المطرز ليتم تنسيقه مع التنورة التل بشكل فخم وجذاب بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة. إلى جانب التركيز على تقديم الجمبسوت السواريه التل المطرز بشكل جمع بين المظهر العصري والفخم بطريقة مبهرة ورائعة للغاية.

فساتين طوني ورد 2022

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بين التصميمات الناعمة والفخمة بحيث تحصل كل امرأة على المظهر الذي تحلم به. لذلك لفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة الحرير الناعمة التي تميزت بقصات منسدلة على القوام بشكل انسيابي رائع أو مع الموديلات المنفوشة بشكل فخمة وبطريقة ساحرة.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة التل المطرزة بالكامل بشكل كبير وذلك لضمان الحصول على المظهر الفخم الذي يتناسب مع ذوقك بشكل مبهر. كما زينت الكرانيش والتموجات بعض التفاصيل الفساتين بشكل مبهر بحيث يمكنك الحصول على الإطلالة الساحرة التي تحلمين بها بطريقة مميزة ورائعة.

لفت أنظارنا ظهور موضة فساتين السهرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير خلال مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022. لذلك ظهرت مع موديلات فساتين السهرة المنفوشة أو المحددة للقوام بشكل كبير بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات في السهرة أو المناسبات المهمة.

ظهرت فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كلاسيكي رائع بحيث تضيف للمرأة مزيد من الأناقة بطريقة فريدة من نوعها. إلى جانب ظهور بعض موديلات الفساتين التي جاءت منسقة مع جاكيت قصير أو معطف الطويلة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة. كما خطفت أنظارنا فساتين السهرة ذات الشراشيب بشكل كبير خلال مجموعة طوني ورد.

عروس طوني ورد

تم اختتام عرض أزياء طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بفستان زفاف من أقمشة الحرير الناعمة مع بعض التطريزات الفخمة بشكل بسيط. ولكن جاء تصميم فستان الزفاف بقصة منفوشة مع أكمام غير محددة ورقبة عالية بشكل كلاسيكي بحيث يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن إطلالة جذابة ومحتشمة.

إكسسوارات طوني ورد

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي البسيطة والموديلات التي تتميز بسور على القدم والكاحل بشكل أنيق. إلى جانب ظهور الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل بشكل مميز بحيث يعكس مظهر رائع للمرأة.