مجموعة طوني ورد ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
مجموعة طوني ورد ربيع وصيف 2022

بقصات مفعمة بالحيوية والإنطلاق تم الكشف عن مجموعة أزياء طوني ورد Tony Ward ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد تنوعت المجموعة بين الفساتين والأزياء الفخمة التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ في إطلالات السهرة بطريقة مبهرة وغير تقليدية.

سر حيوية امرأة طوني ورد

حيث جاء مجموعة أزياء طوني ورد موسم ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية تحمل اسم "If The World Just Danced" والتي كان من الواضح أنها مستلهمة من الأغنية الشهيرة للمطربة Diana Ross. وبالتأكيد كان يدور الكثير من الأسئلة داخل ذهن المصمم طوني ورد عند إعداد هذه المجموعة.

حيث كان يتساءل طوني ورد خلال الأشهر الماضية ما الذي يحتاجه العالم الآن؟ وبالنسبة له ، فإن الأمر يتعلق ببساطة بالرقص، لأن المجموعة هي انعكاس للمرأة التي تريد أن ترقص طوال الليل. لهذا نجح أن يقوم طوني ورد بتحويل كلمات أغنية "If The World Just Danced" إلى فساتين وملابس مبهجة ومفعمة بالحيوية على أرض الواقع بحيث تتناسب مع ذوق مختلف الفتيات.

فقد كان هناك تركيز حول استعادة المرأة لأناقتها خاصة بعد إنتهاء فترة العزل المنزلي الذي حدث في جميع الدول بسبب انتشار فيروس كورونا. لهذا ظهرت موديلات الفساتين الناعمة التي تملؤها الحيوية بطريقة مميزة من أجل أن تستعيد كل امرأة أناقتها بطريقة رائعة تلبي ذوقها. فهي ليست بحاجة في هذا التوقيت سوى للرقص والاستمتاع بالحياة بكافة تفاصيلها.

فساتين طوني ورد صيف 2022

حيث تم التركيز على تقديم الفساتين المنفوشة والمحددة للقوام بشكل رائع التي تتميز بفتحات على الخصر أو الصدر بطريقة عصرية جريئة بطريقة الـ Cutout. سيطرت أيضاً الفساتين المطرزة بالورد البارز بشكل كبير خلال إلى جانب ظهور الموديلات المزينة بنقوش الورد خلال مجموعة طوني ورد ربيع وصيف 2022.

ظهرت فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كبير ضمن المجموعة والتي نجحت في أن تعكس مظهر عصري أنيق للمرأة بشكل مبهر ورائع. إلى جانب ظهور الفساتين البليسيه بأقمشة ناعمة بشكل عصري جذاب يمكن أن يجعلك أيقونة في عالم الموضة عند اختيارها. إلى جانب تقديم الفساتين اللف بقصة الـ Wrap التي يمكن أن تعكس مظهر راقي للمرأة في السهرات.

تنوعت أشكال أكمام الفساتين خلال مجموعة طوني ورد بشكل مميز يلفت الأنتباه. حيث تم تقديم الأكمام المنفوخة أو المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder. إلى جانب تقديم الفساتين ذات الكتف الواحد بشكل رائع. كما ظهرت الفساتين بموضة الكاب بشكل كلاسيكي راقي يمكن أن يمنحك مظهر ساحر.

أزياء طوني ورد

ظهرت بعض الأزياء خلال المجموعة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة كل امرأة في السهرات والمناسبات وذلك في حالة أنكِ لا ترغبين في ارتداء الفساتين. حيث ظهرت القمصان البيضاء الكلاسيكية بأكمام منفوشة مع التنورة المطرزة بالقصة المستقيمة. إلى جانب ظهور البلوزات بأكمام منفوشة مع التنانير بأشكال متنوعة وجذابة.

ظهر الجمبسوت المطرز بتصميم عصري أنيق يمكن أن يعكس مظهر راقي لكِ عند اختياره في إطلالات السهرة بشكل يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف السهرات.

إكسسوارات طوني ورد

ظهرت إكسسوارات الشعر التي تشبه القبعة ولكنها مفرغة ومرصعة بالفصوص والتفاصيل البراقة بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن إكسسوارات شعر مميزة وغير تقليدية. أيضاً ظهرت الأقراط التي أتخذت شكل الورود بطريقة مبهرة خلال مجموعة طوني ورد. فتم تقديمها بشكل بسيط من خلال أقراط ذهبية مفرغة أو بطريقة فخم مع الفصوص اللامعة.

ظهرت الصندل ذو الكعب العالي الذي تميز بسيور على الكاحل بشكل أنيق بألوان متنوعة جاءت متناسقة مع موديلات الفساتين والأزياء التي ظهرت على مدار مجموعة أزياء طوني ورد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار