مجموعة مميزة من مجوهرات "أوديسي دو كارتييه"

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
 مجموعة مميزة من مجوهرات "أوديسي دو كارتييه"
مقالات ذات صلة
النسخة الـ 20 لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات تلبي احتياجات وأذواق المستهلكين من عشاق الذهب والمجوهرات
الذهب الأصفر موضة خالدة تتبعها النجمات في كل وقت وحين
مجوهرات ذهبية بلمسة برازيلية لإطلالة عصرية

مجموعة من المجوهرات الراقية المتنوعة البديعة، قطع تتألق بآلاف الظلال والألوان والوجوه. رحلة خيالية تنطلق فيها دار كارتييه فيها سعياً وراء تحقيق رؤيتها وتثبيت ثقافتها وخبرتها، مدفوعةً بالرغبة والجرأة والفضول. طريق إبداعي ترسمه المخيلة، ورحلة ملهمة تشق آفاقاً جديدة وتكشف عن وجهات نظر وعلاقات فريدة وأصداء تتردد بين عوالم مختلفة. رحلة أشبه بتجربة مصادفات تنير الطريق نحو رؤية جديدة.

مجموعة لأدويسي دو كارتييه، رحلة أسلوب، هي انعكاس لعالم طبيعي بدائي تظهره دار كارتييه في أشكال جديدة، وتنقله إلى الحجارة في شكل فني جديد، منفتح ومؤثر. مجموعة مجوهرات شمسية، تلتقي فيها الأرض بالماس. تنعكس ظلال الغروب مع ذهب الرمال. حبال من اللآلئ المترابطة بفضل حجر كوارتز إبري مصقول يحتل مركز العقد، ويعلوه حجر تورمالين برقتالي. دوائر متراكزة تتموج حول المركز. وانعكاس لا نهائي، يتكرر إلى الأبد. إنها شمس إفريقيا، المتواجدة دوماً بوهجها الذهبي الذي يضفي لمسة ملكية على كل ما يصادف طريقها.

تمسك دار كارتييه بجوهر إفريقيا لتنسج منه قطع مجوهرات يتداخل فيها الظل والنور، وسيل من حجارة سبجية شبه هلالية تتدفق نحو حجر الكوارتز الإبري المصقول. حجارة غنية بالحياة واللون، تزداد حيوية في بعض الأحيان بفضل بعض الشوائب. كما يبرز الشكل نفسه في السوار والخاتم. فالحجر المركزي بعيد عن المعدن، يظهر للعين من خلال قبب مرصوفة بالماس على الأطراف ومؤطر بحجارة السبج على الحواف.

 مجموعة منتقاة من مجوهرات CHAUMET

مجوهرات “Sous le Signe du Lion” من شانيل

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور المجوهرات على البريد الإلكتروني.