مجموعة 3.1 Phillip Lim لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021
مجموعة 3.1 Phillip Lim لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة FILA لخريف 2021

يستخدم فيليب ليم منصته من خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim لخريف 2021 لرفع الوعي بشأن الزيادة المقلقة في جرائم الكراهية ضد آسيا في الولايات المتحدة منذ بدء أزمة فيروس كورونا، بين عروض Zoom لمجموعة الخريف الجديدة الخاصة به، قام بتسجيل ونشر قصة شخصية  cum-PSA على حساب Instagram الخاص به وعلق قائلاً: أجلس هنا أشعر بالعجز إلى حد ما وغير مرئي وشبه مهزوم لأن قصصنا الآسيوية لا يتم نقلها في وسائل الإعلام الرئيسية.

قال فيليب ليم: "يبدو الأمر كما لو أننا لسنا مهمين حقاً أو حتى موجودين وسأل، رفاقه الأمريكيين رفقاء البشر، هل ستقفون معي لوقف الكراهية الآسيوية؟ "استشهد ليم بإحصاء صادم حول ارتفاع جرائم الكراهية بنسبة 1900٪ وعرض صوراً لطفولته المهاجرة بما في ذلك صورة لولدته في منزلهم الأول في الولايات المتحدة مع ماكينة الخياطة الخاصة بها وكتب "الآلة التي أطعمتنا جميعاً". 

قال ليم إنه يتعامل مع الوباء من خلال "البقاء ذكياً" و "عدم معالجة أي شيء بطريقة متجانسة"، من ناحية الموضة، تُرجم ذلك إلى مجموعة شاملة تتطرق إلى محادثات الراحة والمرافق التي أجريناها منذ بدء عمليات الإغلاق والتفصيل الذي قد نعود إليه عندما ننتقل مرة أخرى إلى التنقل والحياة المكتبية، مع ترك مساحة القطع المرحة أيضاً، لقد كان دائمًا خبيرًا في الخياطة ، قادراً على تجميع الموضة وصنع صور ظلية دائمة.

في هذا الموسم، أعطى البدلات المصنوعة من نسيج التويل المهيكل مظهراً انسيابياً في السبعينات، في حين أن المعطف والبنطلون المطوي من الصوف الرجالي كان له أبعاد أكثر اتساعاً، تم صنع ملابس خارجية رياضية بملمس تقني خاص مع تطريزات لفات صغيرة من القماش.

جاءت فساتين ليم المحبوكة بضلع مناسب وياقة بولو بحاشية واسعة. لقد قام بإدخال الكثير من الإطلالات بقطعة قماش مكتنزة وهي ملابس قديمة الطراز غير محتملة تم منحها حياة جديدة في Zoom-time، لقد استمتع أيضاً بالسترات والسراويل الضيقة ذات التي أعادت الحيوية إلى القطع المتناثرة، بما في ذلك سترة بأكمام دولمان وتنورة على شكل حرف A ذات درزات مقسمة في سروال قصير فخم للغاية يمكن أن يقنع الفتاة بقول "أراك" بدلة رياضية تأمينها للأبد.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.