مجموعة 3.1 Phillip Lim ماقبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim ماقبل خريف 2023

في مجموعة ما قبل خريف 2023، كان ليم يتحدث عن مسقط رأسه وقال: "هذا هو وضعنا لاستعادة هويتنا كعلامة تجارية في نيويورك والميل إلى ذلك، من خلال القمصان المجمّعة التي تختلط بها تمثال Lady Liberty مع شعارات مدينة نيويورك تنقل الرسالة بصوت عالٍ وواضح وكانت المراجع الأخرى أكثر دقة، تتحدث عن كيفية ارتداء بعض النساء في نيويورك، مع أسلوب غير رسمي يعتمد على التنوع والمرافق والإكسسوارات.

تفاصيل مجموعة 3.1 Phillip Lim ماقبل خريف 2023

  • كانت الأزياء من الساتان البحري اللامع تتحول إلى الدنيم المرقع ولأن الملابس الخارجية المميزة ضرورية، حتى في أشهر السنة الحارة، قام المصمم بقص سترات الجيش الرائعة بتفاصيل حبال مرتفعة على الجيوب.
  •  قد تبدو الأحذية أيضاً غير موسمية، لكن أي شخص يسير في شوارع مانهاتن يعرف أنه أساسيات على مدار العام في هذه الأجزاء، السوستة التي تمتد إلى أغطية أصابع القدم ونعلها المستدير والمبطن أعطتها مظهراً مميزاً وعملياً في نفس الوقت. 
  • لا يعد الفستان المكرمية بدون أكمام أمر ضروري، لكنه أثبت أنه خدعة مفيدة هنا، حيث يتم ارتداؤه على كل شيء بدءاً من السراويل الكبيرة الحجم وحتى الفستان القميص من التسعينات.
  •  من التسعينات من القرن الماضي للسترات الصوفية غير الواضحة إلى الأكمام الفيكتورية المبطنة للفساتين المدببة، شعرتنا الحقيبة المختلطة من المراجع بأنها حقيقية لروح نيويورك.

أبرز القطع في مجموعة 3.1 Phillip Lim ما قبل خريف 2023

  • كان هناك مجموعة من القمصان الرياضية وحقائب توت تتميز برسومات مجمعة مستوحاة من التذكارات من مدينة نيويورك وتطريزات ساذجة على شكل زهرة بوديجا إيماءة مباشرة إلى حنين المدينة.
  •  تشير مطبوعات الأزهار المجردة الداكنة إلى عدم وضوح أضواء المدينة مع زخارف النجمة والمسمار والتاج على دينيم أمريكان المعاد صياغته تشير إلى تمثال الحرية وطبقات مكرامية مستمدة من قصاصات القماش تقدم أسلوباً فاخراً على طراز DIY.
  •  نظراً لأن أفكار ليم القوية تم تقديمها بضبط النفس  فقد لعبوا معًا في وئام لإنشاء زي موحد محدث.
  •  السترات الكبيرة الحجم مع التنانير المتوسطة الحجم والسراويل المريحة والقميص المريح للتذكارات إلى البدلة الرياضية المريحة والجينز متعدد الألوان والفساتين الرومانسية الهادئة، جسدت المجموعة الروح الانتقائية للمدينة التي لا تنام أبدًا بطرق عصرية وعصرية.

ملخص مجموعة 3.1 Phillip Lim ماقبل خريف 2023

قال فيليب ليم خلال معاينة في واجهة متجره في شارع جريت جونز ستريت والتي تم إعدادها بتركيب فني تم التخلص منه أسوار ملفوفة من سلسلة ربط وأجزاء سيارات صفراء زاهية تحيط بمجموعته الجديدة "بدأت أفكر في إعادة وضع أقدامنا في المشهد وما يعنيه ذلك، لأننا نوعاً ما كنا نتوقف ونفكر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار