مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022

بطابع كلاسيكي أنيق يمكن أن يضيف للمرأة مظهر رائع في مختلف، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث جاءت المجموعة تحمل الطابع الأنيق للمرأة بشكل رائع يتناسب مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا.

أناقة امرأة 3.1 Phillip Lim

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022 بشكل مختلف تماماً عما هو معتاد. حيث تم الاهتمام بتقديم مجموعة متنوعة من الملابس الرسمية والكلاسيكية التي تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر أنيق بعد فترة من ارتداء الملابس الرسمية في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا. لذلك ظهرت مجموعة اليوم بشكل مميز بحيث تمنح المرأة الشعور بالراحة مع إضافة المظهر الأنيق.

لذلك ظهرت الكثير من القطع الكلاسيكية والرسمية الأنيقة مع الحرص على تقديمها بلمسة عصرية رائعة بحيث تعكس مظهر عصري رائع للمرأة. لهذا ظهرت البنطلونات الكلاسيكية ولكن بشكل فضفاضة وقصير لضمان الحصول على مظهر العصري إلى جانب ظهور البليزر الرسمي القصير بطريقة مميزة بحيث تجدد من المظهر الرسمي للمرأة.

تفاصيل أزياء 3.1 Phillip Lim 

بدت مجموعة أزياء 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية سواء بالشكل التقليدي لها أو مع البنطلون الواسع القصير الـ Culotte Pants. أما البليزر فتم تقديمها بالشكل التقليدي أو من الجلد ومع التصميم القصير له.

سيطرت التنانير الميدي البليسيه بشكل كبير خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022 والتي جاءت من أقمشة الجلد بشكل كلاسيكي أنيق بحيث تتناسب مع الإطلالة الرسمية للمرأة. وقد تم تنسيق التنورة البليسيه الجلد مع الكنزات الشتوية البسيطة ذات الرقبة العالية.

ظهرت تصميمات متنوعة من المعاطف والسترات خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا المعاطف والجاكيت القصير المنفوخ بشكل كبير خلال المجموعة والذي أضاف المظهر العصري للمرأة. إلى جانب تقديم القمصان والسترات الجلد العملية بشكل كبير. كما تم تقديم المعاطف الكلاسيكية الطويلة بشكل بسيط بحيث تضيف للمرأة المظهر الرسمي الذي تبحث عنه.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الجمبسوت الكاجوال بشكل كبير بحيث تمنح المرأة المظهر العملي مع الحفاظ على شعورها بالراحة والحرية أثناء الحركة. لذلك لا تترددي من اختيار الملابس العملية أو الكلاسيكية التي تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

فساتين 3.1 Phillip Lim 

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين على مدار مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين الستان الناعمة البسيطة أو المطبوعة بقصة بسيطة منسدلة على القوام بطريقة انسيابية مع بعض الأربطة على الأكتاف والصدر بشكل عصري إلى جانب الموديلات ذات الرقبة العالية. 

تم التركيز على تقديم الفساتين ذات الفتحات بشكل لفت الأنظار بطريقة الـ Cutout ولكن تم الاهتمام بأن تحمل الفساتين الطابع الكلاسيكي بطريقة مميزة لذلك بدت المجموعة بشكل أنيق يمكن أن يتناسب مع الإطلالة الرسمية للمرأة في مختلف السهرات والمناسبات بشكل أكثر من رائع يخطف الأنظار إليك.

ظهرت الفساتين الكورسيه بشكل عصري بسيط وجذاب خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim بحيث تضيف للمرأة مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات عند اختيارها.

إكسسوارات 3.1 Phillip Lim 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الذكورية السوداء البسيطة وبين البوت الطويل سواء بموديل بسيط أو لامعة ومزين بالجليتر بشكل ساحر. كما تم تقديم الأحذية البلاتفورم الـ Platform Shoes الضخمة بشكل عصري رائع. لفت أنظارنا أيضاً ظهور الأحذية الـ Mule المطبوعة بجلد الثعبان بشكل مميز.

سيطرت حقائب الألفينات التي تتميز بتصميم صغير الحجم مع ذراع قصير بشكل كبير على المجموعة والتي جاءت بألوان زاهية وداكنة ومطبوعة بجلود الحيوانات. إلى جانب التركيز على تقديم الحقائب الكروس الصغيرة بشكل كبير والتي نجحت في أن تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. كما ظهرت الحقائب المخمل بتصميم كلاسيكي بسيط بحيث تعكس مظهر أنيق للمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار