مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2023

كان مصمم الأزياء فيليب ليم Phillip Lim مشغولاً بالتنويع من فترة من بداية العام وبالنسبة لموسم المنتجع ريزورت 2023، أعاد المصمم فيليب ليم الأزياء خارج أوقات العمل بطريقة قوية، يركز عرض مجموعة المنتجع على الجالية الفيتنامية في حيه القديم ويتمثل دوره كمنتج استشاري، جعله يفكر في كيفية ارتداء أصدقائه وجيرانه لملابسهم.

قال فيليب ليم خلال معاينة، "لقد كنا نستكشف أوقات الفراغ والعودة إلى العمل والآن نحن نستقر في مكان ما بينهما"، قدمت مجموعته المقدار المناسب من الحنين إلى الماضي مع لمسة عصرية رائعة.

تفاصيل مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2023

  • استنبطت المجموعة الإلهام من خلال الأساليب المتبعة في أسلوب ستريت ستايل والمنفعة والمظهر العملي، على سبيل المثال، بنطلون جينز بوي فريند المستوحى من  أسلوب الغرونغ من التسعينات وسترة كبيرة الحجم مع تفاصيل سحاب المستوحاة من أواخر الثمانينات من القرن الماضي أو تنورة جينز متطابقة، تذكرنا بنمط البناطيل الفضفاضة التي ترتديها الفتيات قديماً مع طية أمامية. 
  • كان هناك أيضاً سروال رياضي ثقيل من قماش تيري الفرنسي من الثمانينات مع هودي ملفوف وأنماط تشينو مصممة خصيصاً، كلاهما يقطر بالزينة الكريستالية واللؤلؤية.
  •  كما أن تجاور المواد يعمل بشكل جيد في الملابس الخارجية مثل سترة من قماش قطني مغلف باللون الوردي أو ملفت للنظر.
  • هناك أيضاً قمصان كبيرة الحجم وبنطلون رياضي مزين بالكريستال في التشكيلة الجديدة وسراويل هذيان من القماش الياباني وقماش تمزق معاد تدويره مع سترات طويلة مربعة وسترات منفوخة "جولف آسيوي"، تبدو تنورة الجينز المغسولة.

أبرز القطع في مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2023

  • لإكمال التشكيلة، صمم Phillip Lim الإطلالات الأخيرة بلمسات جديدة على فائدته الأنثوية المميزة مع موديلات فساتين قميص وفساتين محبوكة وفواصل ناعمة مصممة خصيصاً وحياكة مضلعة وبلوزات ضيقة. 

  • قدمت كل إطلالة سهولة مع اللعب الواقعي للحجم وتم تصميمها مع حقائب اليد والأحذية اليومية.

  • قيل أيضاً أن المجموعة مستوحاة من أغنية "Around the Way Girl" لمغني الراب الأمريكي LL Cool J والتي تكررت في استوديو ليم منذ نشأة الموسم وألمحت إلى أسلوب المجموعة "الجريء، الواثق، المعبر ولكن دائماً ما يكون رائعاً".

تفاصيل مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2023

بدأ ليم في تصميم الأزياء، عندما كان المصممون الأمريكيون يتطلعون إلى مدارج باريس وميلانو بحثاً عن نماذج يحتذى بها وكان الطريق إلى النجاح التقليدي في نيويورك غالباً عبر فساتين الكوكتيل الجميلة، الموضة، مثل ثقافة البوب ​​على نطاق أوسع وسعت إطارها المرجعي في 15 عاماً منذ ذلك الحين ويلعب ليم دوراً نشطاً في إعادة الصياغة ولديه توقيت جيد والذي قد يوضح النهاية للطريقة التي كانت تعمل بها صناعة الأزياء سابقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار