مجموعة Balenciaga ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مجموعة Balenciaga ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الألوان التي سنراها كثيراً هذا الموسم
تفاصيل عرض Chanel كروز 2022
التنانير الكسرات أجمل الأزياء لربيع وصيف 2021

كان تخيل مصمم الأزياء Demna Gvasalia ماذا لو كانت عارضات بالنسياغا قد زارت القاهرة، باريس، نيويورك، البندقية ، شنغهاي، لندن، بروكسل، طوكيو، أمستردام، أثينا، موسكو، سيدني، روما، سان فرانسيسكو، بليز، شيكاغو وأغرا موطن تاج محل (وبالمناسبة، إذا كان السياح يرتدون مثل هذه الأزياء الرائعة).

يمكنك مشاهدة مجموعة بالنسياغا Balenciaga ما قبل خريف 2021 التي يتم عرضها في وقت واحد في الوقت الحالي وعدم مشاهدة أي موضة على الإطلاق بعد ذلك.

لكن المحتوى الأكثر تطرفاً في لعبة Balenciaga التجارية غير مرئية، قال غفاساليا: "عندما بدأت هذه المجموعة، قلت فقط أريد أقمشة مستدامة، لا أريد أن أنظر إلى أي شيء آخر، لذلك، كل شيء هنا، بدءً من السترة الهودي إلى المعطف الدرامي الأسود ذو الأكمام الضخمة في النهاية، مصنوعة من مواد معاد تدويرها ومعتمدة بطريقة أخرى، تقريباً بالكامل، باستثناء المشكلات العالقة مثل استخدام الغراء لتثبيت الأحذية الرياضية معاً".

هذا أمر كبير من علامة تجارية قوية ومؤثرة مثل Balenciaga، أحد ممثلي الموضة الرئيسيين في الكون الذي يستدعي الموردين الذين يقومون بأعمال تجارية كبيرة معهم والتي يركز عليها Gvasalia على البيع إلى Millenial-to-Gen Z أزياء عامة في جميع أنحاء العالم.

أزياء مجموعة بالنسياغا Balenciaga ما قبل خريف 2021

الآن إلى الملابس: كتيب صور معدّل بالفوتوشوب وُضع في مواجهة رغبتنا في السفر للخلفيات الشهيرة في العالم.

  • من ناحية التصميم، هناك العديد من تصاميم Balenciaga-universe المألوفة هنا: هوديس كبيرة الحجم وبلوزات وتفصيل على الفساتين المميزة بنقش الأزهار، قطع من الجلد والجينز المعاد تدويرها وسترات عمال المرافق المكبرة.
  • الكثير من الملابس يتم تصميمها على شكل قطع مجمعة متكاملة، لذا فإن ما نراه ليس هو ما تحصل عليه. الكثير من الفساتين التي هي في الواقع معاطف، ملابس مريحة لعشاق الموضة للاستعراض في الهواء الطلق خلال هذه الأوقات المملة التي قد يتم فيها حظر ارتداء المناسبات الاجتماعية.
  • أيضاً الفرو الذي يشبهه بدون استخدام جلود حيوانية أو منتجات بتروكيماوية، سترة بنية ممتلئة ومعطف من تقطيع وتطريز القطن المعاد تدويره، إنها قطع يدوية الصنع.

من الواضح أن Gvasalia يحتفظ بمسحوقه الإبداعي جافاً من أجل الإطلاق المؤجل لفترة طويلة لمجموعة Balenciaga haute couture التي سيظهرها في وقت ما هذا الصيف، استعداداً للوباء، في غضون ذلك، قد تقفز العقول التنبؤية إلى الصورة الظلية الأنيقة باللون الأسود، الدراما الكاملة ذات الأكمام الطويلة والمبطنة والمزينة بالدانتيل والتي يقسم غفاساليا أنها مستوحاة من شكل فستان زفاف الأميرة ديانا، إنه في الواقع معطفـف مع قميص وبنطلون جينز تحته، لكنك ليست بحاجة إلى أن تكوني مؤرخة عبقرية لتشعرين أن هذا يشير بشدة أيضاً إلى النكهة الإسبانية الراقية لـ Cristobal Balenciaga.