مجموعة Ralph Lauren ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
مجموعة Ralph Lauren ماقبل خريف 2021

تصدرت علامة رالف لورين Ralph Lauren عناوين أخبار الموضة مرتين بالفعل هذا الأسبوع، أولاً مع الأخبار التي تفيد بأن العلامة ستصبح تاجر أزياء لعملاق الرياضات الإلكترونية في أوروبا "G2" والثاني مع إطلاق نادي افتراضي يروج لعطر Ralph’s Club الجديد، توضح كلتا الحركتين جهود الشركة للتكيف مع العصر، ليكون مكان عميل الموضة الجديد، على نحو متزايد، بالطبع، عبر الإنترنت.

هنا في Terra Firma، تصل مجموعة Ralph Lauren Pre-Fall ما قبل خريف 2021 إلى المتاجر، إذا تركنا التجربة التي تحدث في أي مكان آخر في العلامة التجارية جانباً، فستبدو المجموعة مألوفة بشكل مطمئن للمعجبين القدامى، تناول لورين موضوع معدات السفاري، على الأرجح للسفر الذي كان يفعله في ذهنه.

تم تطوير هذه المجموعة منذ أشهر، قبل أن يجعل إطلاق اللقاح السفر الفعلي ممكناً مرة أخرى، الآن بعد أن خرج الناس من المنزل، فإن موقفها النشط السهل الارتداء لا بد أن يكون جاذبياً.

بعيداً عن موضوع "Art Deco and Roaring 20s" لنادي العطور ومجموعة ربيع وصيف 2021، انتقل ملك الأزياء الأمريكية إلى أسلوب جديد، استناداص إلى موضوع رحلات السفاري ، تتحدث هذه المجموعة عن إحساس المغامرة وحب الأماكن الخارجية الرائعة التي تلعب دوراً كبيراً في الحلم الأمريكي. هذا ما فقدناه كأمة وكعالم على مدار العام ونصف العام الماضيين حيث بقينا في الداخل.

الآن، مع فرصة الذهاب لاستكشاف العالم مرة أخرى، يمكن لمجموعة Ralph Lauren الجديدة أن تأخذنا إلى هناك، يجب أن يكون رالف لورين نفسه قد فكر في السفر عندما أنشأ هذه المجموعة.

أزياء مجموعة Ralph Lauren ما قبل خريف 2021

  • كان هناك فستان سفاري وبدلة واسعة الساقين من الحرير وسترة سفاري من الدنيم الكاكي المغسول مع تنورة طويلة بليسيه لامي.
  • كانت الراحة مهما وكانت المناسبة موضوعاً آخر للركض وأنتجت فستاناً أبيض بطول الأرض وبدلة ركض سوداء مطرزة تحت سترة سوداء.

مجموعة Ralph Lauren ما قبل خريف 2021

  • مع لوحة ألوان محايدة تركز بشكل حصري تقريباً على درجات اللون الكاكي والأسود والأبيض، هناك تنوع في هذه المجموعة يأخذنا من العمل إلى اللعب ومن النهار إلى المساء.
  • تحتوي هذه المجموعة على القليل من كل شيء: بدلة واسعة الساق وفستان ملفوف وسترة تدخين وبعض الفساتين، بالطبع، لا تكتمل مجموعة Ralph Lauren بدون سترة بولو الدب الأيقونية.
  • تتميز هذه المجموعة بدب يرتدي زي السفاري المطابق، كل هذه القطع لديها إحساس بالمغامرة وجاهزة لاتخاذ أي مناسبة.

يبدو أن الأمسية الدرامية العالية وتبدو نموذجية لعروضه التي كانت غائبة بشكل واضح ولكن من المحتمل ألا تكون لفترة طويلة، بعد عام ونصف، سيعود أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر وهكذا، ألمح ممثلو العلامات التجارية من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار