مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021

هذا هو الموسم الذي ننظر فيه الآن إلى العالم اليوم، يتم الآن الكشف عن أزياء مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي أنتوني فاكاريلو YSL لملابس النساء من خلال مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021 التي سيتم عرضها في المتاجر.

تم تقديم هذا الأخير قبل شهر أو نحو ذلك على أنه ملحمة سينمائية مذهلة من خلال بعض المناظر الطبيعية الأكثر اتساعاً والأكثر إثارة للرهبة التي باركتنا بها الطبيعة الأم، عند تقديم هذه المجموعة، يظل فاكاريلو أقرب إلى منزله نظراً لخلفيته أي سلسلة من الصور التي تم التقاطها في فناء مقر Saint Laurent المهيب في شارع Rue de l’Université على الضفة اليسرى لباريس.

إنه تذكير أنيق بأنه مهما كانت المسافة التي تقطعها مع سان لوران في العالم وبغض النظر عن ما تتوقعه حول أحد أشهر بيوت الأزياء، يجب أن يعيدك كل شيء إلى المنزل دائماً، بالنسبة إلى فاكاريلو، فإن هذا الخريف هو آخر من فحوصات الطب الشرعي المدروسة لإرث وتراث YSL والتي أخذها بعد ذلك وجعلها صدى وذات مغزى لهذا اليوم.

هذا يعني أقل قيمة ولكن ليس أقل دقة، بصمة غير رسمية حتى في أكثر الإطلالات رسمية، ما هي النتائج هي الملابس المشبعة بمظهر جذاب من العمر والخبرة المعيشية.

  • مثال على ذلك: إطلالة فاكاريلو "الافتتاحية" في مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021، سترة مصممة بشكل رائع ، بأسلوب YSL في الثمانينات، لقد جعلها جزءً من فنتازيا ريفية، تحققي من التويد حتى تتمكني من سماع صوت حوافر في الإسطبلات وجزءً حضرياً رائعاً والشكل يتجاهل أكثر على ذلك BCBG المزرر.
  • يتم دمج هذه السترة مع المزيد من القطع التي تم فحصها: قميص منخفض التثبيت، لمحة من المجوهرات الذهبية التي تومض من أسفل، بنطلون مدسوس في أحذية جلدية سوداء طويلة تشبه بدل الغوص تذكرنا بتلك التي صممها السيد روجر فيفييه للسيد سان لوران.
  • من حيث الجوهر، هذا هو سرد فاكاريلو هنا، على سبيل المثال "YSL-isms"، معطف ترنش الخندق الرجولي والبلوزة الحريرية وبنطلون البرمودا الصغير والجوارب السمينة الرقيقة والجوارب ذات الدانتيل الداكن حتى وأعد صياغة سياق كل واحدة أخيرة.

أبرز القطع في مجموعة مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021

يأتي ذلك مع الجينز الباهت بقصة نحيفة مع ركلة في الكاحلين، شورت جلد أسود أو رمادي وسترات كلاسيكية ومعاطف قصيرة مربوطة وهو بالتأكيد يأتي من أحدث نسخة من صورة ظلية طويلة الساقين المعمرة لـ Vaccarello:

  • مزيج من بنطلون وحذاء بوت من الدنيم أو الجلد العاجي أو في إعادة التفكير الجريئة في المساء، من الفينيل الأسود اللامع الذي يتم ارتدائه مع بدلة توكسيدو مع قميص كلاسيك أبيض مكشكش.
  • قد يعني ذلك سترة حمراء مخملية واحدة من السترات التي يعاملها على أنها شيء نفعي وكل يوم ويتم ارتدائها مثل المعطف فوق بلوزة بيضاء مفتوحة العنق وبها الجينز المطروق.

  • الجينز، بالمناسبة، ليس على بعد مليون كيلومتر من تلك التي كشف عنها للتو في مجموعته الفائقة لخريف وشتاء الرجال أو قد يعني ذلك أن بلوزة من الشيفون على شكل رفراف تتلألأ من أسفل سروال وبنطلون جلدي، ظل ينطلق بشكل جميل من خلال حزام من الجلد.

  • كان السرد الآخر المترابط طوال الخريف في سان لوران هو السبعينات، حقبة دائمة الخضرة للدار، هنا يتم إعطاء العقد سياق ثقافي مختلف من قبل فاكاريلو.

السؤال عن سبب وجود امرأة سان لوران هذا الخريف معلقة بالفعل في مكان ما في سماء  هذا فقط ايجابي، في كل موسم، يحمل استكشاف فاكاريلو لأرشيف YSL جواً ترحيبياً من الغموض، لم يكن هناك أي إعادة صياغة فعلية من الدرجة الأولى لأعظم نتائج الكتالوج الخلفي على ساعته، وهذا ليس كل ما هو غامض.

 خطوط كتفهم الرفيعة تنطلق، كما يتصور، من أنعم الفساتين التي يتم ارتدائها، القوة الهادئة لهذا المزيج هي إحدى الطرق ذات المغزى للنظر في ارتداء الملابس عند التنقل في عالمنا الجديد والمتغير باستمرار.

هذه المجموعة من الألوان الخريفية المتعددة لم تكن تعمل كالمعتاد من سان لوران، لقد كان سيد الفروق الدقيقة في المنزل الباريسي، شهد العديد من المواسم طبقات نسيجية من الأسود إلى الأسود على الأسود، بالتناوب تخيلها على أنها رومانسية فولكلورية، لذا، فإن لوحة فاكاريلو ذات الألوان المختلفة مثل القرمزي والأرجواني الغامق "ألوان YSL الكلاسيكية" التي أعطى لمسة إبداعية ولامعة من خلال استخدامها لأمثال فستان الكوكتيل أو البناطيل التي يتم ارتدائه مع سترة أنيقة كانت (مبهجة) تماماً

في النهاية، على الرغم من ذلك، ما يحدث هنا ليس مجرد تأمل هنا والآن لإرث سان لوران، كما أنه يلتقط المكان الذي نحن فيه جميعاً الآن، بشكل أو بآخر: عالقون في مكان ما بين العالم الكبير والواسع وملاذ الوطن، نحن نتوق إلى الهيكل ولكن الحريةالراحة ونريد ارتداء الملابس ولكن ليس بطريقة تبدو وكأننا محاصرون في وجود لا يعترف بالعام الماضي بالإضافة إلى أننا جميعاً عشناه مع هذه المجموعة، تشير فاكاريلو إلى كيف يمكننا العيش بين الاثنين.