مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 يناير 2023
مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Blumarine ريزورت 2023
مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022
مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2023

على مدى ثلاث سنوات، كانت فترة مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي نيكولا بروغنانو في دار أزياء بلومارين Blumarine لها مراحل مختلف، بدءاً من أسلوب الفتيات وملهمته باريس هيلتون إلى المرأة الفاتنة وحورية البحر القوطية، عندما يعتقد المرء أنه لا يمكن أن يكون هناك أي طريقة أخرى لإعادة تفسير نمط الألفينات وجيل "Y2K"، يقدم المصمم دائماً خطاً جديداً لأسلوب مختلف وهذا ما شاهدنا في مجموعة ما قبل خريف 2023.

حتى الآن، لم تخذل غرائز Brognan، لقد وضع بلومارين على الخريطة وخلق ضجة معينة مع القطع التجارية الرائجة مثل الملابس المدعمة بجيوب وبلوزات الفراشة.

تفاصيل مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2023

  • يتم تقديم أجواء المنفعة بقوة في المجموعة من خلال الجينز مع جيوب وبنطلونات الكارغو، كلها مصنوعة بظلال من الأسود والرمادي والأخضر العسكري والأرجواني.
  • تم تحويل الرتوش والكسرات التي كانت تزين الفساتين للفتيات في الماضي إلى الجينز أو تم إدخالها في حياكة لارتدائها بشكل غير متماثل من الكتفين، كنقطة مقابلة، تم تقليل الزخارف على الفساتين الجيرسيه الطويلة، مما زاد من تأثير هذه القطع الحسية على الجسم.

  • ابتعد المصمم أكثر عن أرشيفات العلامة التجارية ليتبع حدسه، كما قام بتصميم بعض القطع مع ثقوب معدنية تتخللها بلوزات مضلعة وفساتين وأحزمة من الجينز لإضفاء لمسة بسيطة على المظهر الأساسي، أثبت هذا الجزء من المجموعة، الأسلوب الأنيق والشرس والقابل للارتداء، أن حدس المصمم لا يزال أثمن ما لديه.

أبرز القطع في مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2023

  • كبديل للاقتراح المؤكد أن يكون ناجحاً، عادت التصميمات الشهيرة لدى الدار للظهور مرة أخرى، كما فعلت فساتين حورية البحر المصنوعة من الفسكوز والتي يتم ارتداؤها هذه المرة بشكل منفرد أو مع معاطف مغلفة محبوكة تحاكي تأثيراً فروياً.
  • قدم المصمم الكشكشة لتكون مثل الزخارف ويتم إدخالها في طبقات على القمصان المجهزة من الجينز أو على سراويل الجينز التي توضع من الداخل إلى الخارج وتمتد إلى نوع من الأشرطة الخلفية المتدلية من الحواف أو من بلوزات محبوكة كبيرة الحجم.
  • فكري في الحواف الطويلة (ولكن ليس بالضرورة الخصر الأعلى) والكثير من الجيوب من الدنيم والقميص والملابس المحبوكة للتعبير عن هذا التركيز على الملابس النهارية.

ملخص مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2023

كانت الألوان متقلبة، بعيدة كل البعد عن الخفة الوردية التي اعتدنا عليها من الدار، فتاة بلومارين هي شرنقة في طفرة مستمرة، قال المصمم: "إنها أكثر جاذبية وجراءة، ونظرتها حادة تقريباً وأكثر أكثر نضجاً وأكثر واقعية في ملابسها، تكون فتاة / امرأة بلومارين مستعدة لموسيقى البانك روك".