مجموعة Blumarine لخريف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مجموعة Blumarine لخريف 2022

عندما يتعلق الأمر بالانتعاش المبكر للأزياء الفاخرة، أثبتت دار أزياء بلومارين Blumarine نفسها كمعيار لهذا الإحساس، يبحث المطلعون على الموضة والمشاهير الأنيقين والمراهقين في TikTok على حد سواء عن تصاميم المدير الإبداعي Nicola Brognano التي تأتي من الحنين إلى الماضي منذ أن طرح مجموعته الأولى للمنزل في سبتمبر 2020.

بعد عام ونصف من خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، لا يزال Nicola Brognano يعتمد على أسلوب الفتيات في الألفينات عصر الـ"Y2K" المستوحاة من شخصيات مثل باريس هيلتون بطريقة مرحة ومواكبة للاتجاهات مع المساعدة أيضاً في ترسيخ رموز تصميم العلامة التجارية الإيطالية، يعتمد في مجموعة خريف 2022 مرة أخرى على اللمسات الملونة من الفرو الصناعي والإكسسوارات وخطوط العنق هالتر والفساتين الطويلة ذات الشقوق العالية والقمصان التي تكشف الألوان والبنطلونات منخفضة الارتفاع والأحزمة المنخفضة المتدلية والزخارف الفراشة والأحذية ذات الكعب العالي.

مجموعة Blumarine لخريف 2022

تم عرض المجموعة الليلية والاستفزازية من قبل طاقم متنوع في العمر ونوع الجسم، مما يعكس تحول الصورة، كانت عارض الأزياء ليلا غريس موسلو وكلوي شيري وميني أندين من بيت عاؤضات أخريات قدمن مجموعة من الإطلالات التي بدت جميعها مغرية بنفس القدر، مرتدية سلسلة من الفساتين القصيرة الضيقة والمكسوة بالرايات، كل واحدة أكثر رشاقة ، وأكثر جاذبية ، وقليلة من الأخرى.

  • هناك إيماءات لإرث بلومارين الأنثوي والرومانسي وهو الإرث الذي اتخذه Brognano في اتجاه أكثر شراسة، هذا الموسم في ظلال وردية وقمصان مزركشة وكشكشة وعلى شكل قلب والكثير من الألوان الوردية الزاهية والأحمر. 
  • هناك أيضاً القليل من المظهر الدرامي الأسود بالكامل وهو مثالي للقوط المثيرين بيننا. 
  • تعتبر التنانير الصغيرة ذات الصور الظلية والقصيرة المستحيلة وفساتين الحفلات هي المفتاح، بالإضافة إلى خزانة ملابس الفتيات الساخنة الأخرى في الوقت الحالي: بدلة قطط.

تفاصيل مجموعة Blumarine لخريف 2022

  • تشير لوحة جريئة من الأسود والأحمر والأرجواني إلى ألوان الحلوى الوردية وظلال الباستيل التي يفضلها تجسيد بلومارين للمراهق.
  • بدت المعاطف السوداء الطويلة المنسدلة، بشكل رشيق ومضغوطة عند الخصر ودراماتيكية بأسلوب سلسلة لعبة نيوتن-سكي.
  •  كانت الوجوه محجبة أحياناً وعيون مخبأة خلف نظارات داكنة.
  •  كان لبدلة Catsuit من الجلد الأسود اللامع مع قطعة علوية مدمجة مع جاذبية واضحة.
  • أعيد صنع الجزء العلوي الشفافة مع القلوب المخملية المخفية للثدي الذي ارتدته هيرزيغوفا في حملة نيوتن، تكريماً لأزدهار بلومارين.

مراجعة مجموعة Blumarine لخريف 2022

بعد خمس مجموعات قامت بتحديث حالة الموضة للعلامة التجارية، يبدو مسار مصمم الأزياء Nicola Brognano مشابهاً لمسار فتاته / امرأته من Blumarine، هو أيضاً يزداد ثقة وتحكماً وجرأة في خياراته.